رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد اختبارات القدرات جامعة الأزهر 2022- 2023

موعد اختبارات القدرات جامعة الأزهر 2022- 2023

موعد اختبارات القدرات جامعة الأزهر 2022- 2023 ننشره لكم في السطور التالية بعدما أعلنت عنه جامعة الأزهر رسميا.

وانهى طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية الامتحانات الخاصة بالصف الثالث الثانوي، ويرغب البعض منهم في التقديم في اختبارات قدرات جامعة الأزهر للالتحاق بتلك الكليات.

اختبارات قدرات جامعة الأزهر 2023

ويستعد طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية 2022 لأداء اختبارات قدرات جامعة الأزهر. من اجل الالتحاق بالكليات التي لها امتحانات قبول.

وكشف الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، عن موعد عن بدء التسجيل الإلكتروني لاختبارات القدرات للطلاب الذين امتحنوا اختبارات الثانوية الأزهرية والراغبين فى الالتحاق بالكليات.

وشدد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد الشربيني، في بيان رسمي للجامعة مساء الأربعاء، أنه على الراغبين في التسجيل من الطلاب والطالبات بضرورة قراءة طريقة التسجيل لهذه الكليات وضوابط الاختبارات والأوراق المطلوبة.

وأشار إلى أنه بعد انتهاء التنسيق لن تجرى أي اختبارات أخرى لأي من الكليات.

موعد اختبارات القدرات جامعة الأزهر

 وتوجد العديد من الكليات التي يجب أن يجري الطلاب اختبارات قبول للالتحاق بها وعددها 32 شعبة أو قسم في 13 كلية من كليات الجامعة في القاهرة والمحافظات.

 ويبدأ موعد اختبارات القدرات جامعة الأزهر 2022- 2023 إلكترونيا بداية من يوم 30 يوليو 2022، ليكون آخر موعد للتسجيل في يوم يوم 19 أغسطس 2022.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم