رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي 2022؟

هل تم تسريب امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي 2022؟

خلقت أنباء تسريب امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي 2022، حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء، قبل دخول اللجان في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة، ما تسبب فب غضب عارم بينهم ليحاول كلًا منهم معرفة الحقيقة.

يجيب شبابيك في السطور التالية، عن سؤال هل تم تسريب امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي 2022، ليتعرف الطلاب وأولياء الأمور على الحقيقة.

حقيقة تسريب امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي 2022

تداولت العديد من الصفحات والمجموعات المختلفة، أنباء بشأن تسريب امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي 2022، قبل بدء اللجنة بساعات وجيزة وهو ما أشعل شرارة الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة بتسريب امتحان الأحياء تالتة ثانوي 2022 على تليجرام، حيث زعمت العديد من المجموعات المختلفة حصولها على الأسئلة ونشر إجابتها.

تعطي تلك الأنباء الخاصة بتسريب الامتحانات للطالب شعور بالغضب وعدم الرضا بسبب إمكانية مساواة الطلاب الذين اعتمدوا على الغش معهم، معتقدين أنهم بذلك لن يتمكنوا من التمييز.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن صور تسريب الأحياء تالتة ثانوي 2022 المتداولة ليس لها أي أساس من الصحة.

وزارة التعليم ترد على أنباء تسريب الأحياء 2022 تالتة ثانوي

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة لن يمكن تسريبها قبل بدء اللجان على الإطلاق، وإنما يحدث ذلك بعد مرور وقت من اللجنة بسبب تصوير بعض الطلاب لورقة الأسئلة وإتاحتها عبر السوشيال ميديا، وهو الأمر الذي تحاول السيطرة عليه.

الجدير بالذكر، أن امتحان الأحياء هو آخر الامتحانات التي يخوضها طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم، وبذلك ينتهي ماراثون الامتحانات وتبدأ إجازة الثانوية العامة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.