رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2022.. ما الحقيقة؟

تسريب امتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2022.. ما الحقيقة؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قبل لجان الثانوية العامة بأنباء تسريب امتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2022، الأمر الذي كان من شأنه اندلاع شرارة الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور، فما الحقيقة؟.

ننشر تعليق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنباء تسريب امتحان الاستاتيكا 2022 تالتة ثانوي، حتى يتعرف الطلاب وأولياء أمورهم على الحقيقة كاملة.

حقيقة تسريب امتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2022

عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور الذين يحرصون على معرفة حقيقة تسريب امتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2022، بعدما تم تداول أجزاء من الأسئلة على تليجرام وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي لتشعل فتيل الغضب.

ومن جانبها، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صعوبة تسريب امتحان الاستاتيكا تالتة ثانوي 2022 قبل بداية اللجان بسبب الإجراءات المشددة التي تم وضعها لتجنب تسريبه.

وعلى الجانب الآخر، انتشرت عدد من الصور لأجزاء من الأسئلة بعد مرور بضع دقائق من وقت الإجابة على مجموعات التليجرام على أنها تسريب امتحان الاستاتيكا 2022، والتي يتم العمل على التحقق من صحتها في تلك اللحظات من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 وفي حال إثبات صحة مطابقة الأسئلة المتداولة مع ورقة الامتحان، سيتم تتبع هوية المتسبب في نشرها لاتخاذ افةل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الجدير بالذكر، أن طلاب الثانوية العامة ينتهون من ماراثون الامتحانات اليوم الخميس 21 يوليو، وذلك لجميع الشعب المختلفة سواء علمي أو أدبي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.