رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد تظلمات الثانوية العامة 2022.. متى تبدأ؟

مواعيد تظلمات الثانوية العامة 2022.. متى تبدأ؟

مع انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة، يطرح الطلبة والطالبات العديد من الأسئلة بشأن الفترة المقبلة التي تتضمن النتيجة ومواعيد تظلمات الثانوية العامة 2022 حتى يحصل كلًا منهم على جميع المعلومات المرتبطة بالنتيجة.

وانتهى ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022 يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري، لكلًا من طلاب الشعبة الأدبية والعلمية على السواء.

مواعيد تظلمات الثانوية العامة 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم مواعيد تظلمات الثانوية العامة 2022، تزمنًا مع انتهاء الامتحانات وبداية أسئلة الطلبة والطالبات بخصوص الفترة المقبلة.

أكدت وزارة التعليم، أن أعمال التقدم بطلبات التظلم للثانوية العامة 2022، وتحديد المواد ومواعيد الإطلاع إلكترونيًا، والتي يستلزم على الطالب الالتزام بها.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن من يخالف الموعد المحدد لمطالعة ورقة الأسئلة بالإجابة ليس من حقه التقدم بطلب مرة أخرى.

يستطيع الطالب التقدم للتظلم على نتيجة الثانوية العامة في المواد التي يشكك في نتيجنها بعد 15 يومًا من اليوم التالي لإعلان النتائج.

نتيجة الثانوية العامة 2022

يتحدد موقف الطلبة والطالبات من تظلمات الصف الثالث الثانوي 2022، بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة والحصول على الدرجات بشكل مفصل.

وفي سياق متصل، حددت وزارة التربية والتعليم موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 التي يترقبها عدد هائل من الطلاب وأولياء الأمور على نار أحر من الجمر.

ومن المقرر، أن تظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 بنهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، حسبما جاء في بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.