رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد صلاح اليوم ضد لايبزيج الآن (فيديو)

هدف محمد صلاح اليوم ضد لايبزيج الآن (فيديو)

هدف محمد صلاح اليوم ضد لايبزيج الآن ننشره لكم ضمن المباريات الودية التي تخوضها الأندية الأوروبية استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2022- 2023.

هدف محمد صلاح اليوم

وجاء هدف محمد صلاح اليوم ضمن فريق لايبزيج الألماني ، في المباراة الودية التي أقيمت مساء الخميس الموافق 21 يوليو 2022.

وانطلقت مباراة ليفربول الإنجليزي ضد لايبزيج الألماني الودية في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والربع بتوقيت أبو ظبي.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح أساسيا في مباراة ليفربول ولايبزيج الودية، مما جعله لم يتمكن من حضور حفل توزيع جائزة الأفضل في أفريقيا والتي أقيمت في نفس اليوم بالمغرب.

هدف محمد صلاح الآن 

واذيعت المباراة الودية بين ليفربول ولايبزيج عبر شاشة قناة الشارقة الرياضية التي تملك العديد من حقوق بث وإذاعة مباريات الأندية الأوروبية استعدادا لخوض مباريات الموسم الجديد.

وتعد مباراة ليفربول ولايبزيج هي الثالثة للفريق الإنجليزي، حيث خاض مباراتين من قبل تلقى هزيمة في الأولى على يد مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة.

وفي المباراة الثانية نجح في الفوز ضد كريستال بالاس بثنائية نظيفة.

بينما خاض نادي لايبزيج مباراة ودية واحدة كانت ضد ساوثهامبتون الإنجليزي

وننشر لكم في هذه السطور هدف محمد صلاح اليوم في لايزبيج والذي جاء من خطأ دفاعي الفريق الألماني ليقطع صلاح الكرة ويمررها قبل أن يصل منطقة الجزاء ويسبب بسهولة في الشباك.

وبدأ محمد صلاح المباراة أساسيا حيث تواجد بالتشكيل ومعه:حراسة المرمى أدريان، في الدفاع روبرتسون، فان دايك، كوناتي، أرنولد، خط الوسط تياجو ألكنتارا، كيتا، فابينيو، في الهجوم لويس دياز، فيرمينو، محمد صلاح.

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم