فيس بوك - أرشيفية

فيس بوك - أرشيفية


تحميل فيديوهات وصور فيسبوك بلا إعلانات ولا حدود

جالسٌ أنت باسترخاء تتصفح الفيسبوك وتطالع المنشورات، فظهر لك فجأة منشور مفيدٌ غنيّ بالمعلومات أو وصفة طهي شهية تريد أن تجربها في عطلة نهاية الأسبوع، أو حتى صورةٌ لقطة ظريفة لا يمكنك مقاومتها وأردت أن تحفظها على جهازك، لكن فيسبوك لا يتضمن هذا الخيار، فما العمل؟ لا تقلق، أصبح بإمكانك الآن التحميل من الفيسبوك بكل سهولة باستخدام FBVideoDown.

معظمنا يقضي وقتًا طويلًا في تصفح وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الترفيه أو الاطلاع على ما يحدث في العالم، وعلى الفيسبوك مثلًا أصبحت الميديا المرئية والمسموعة أوسع انتشارًا وأكثر فعالية لدى الجمهور من المكتوبة، خاصة عند الشباب الذي يميلون لاستهلاك كميات كبيرة من المحتوى بأقصر وقت وأقل جهد. ولا شيء يضاهي فيديو متقن الصنع أو ستوري مضحكة على الفيسبوك لجذب اهتمام المتابعين واصطياد مشتركين جدد، بيد أنّ الفيسبوك لا يتضمن خيارًا سهلًا لتحميل منشوراته، مما يتركنا في خيبة أمل. هناك الكثير من التطبيقات والمواقع التي تتيح تحميل صور الفيسبوك وفيديوه إلّا أنها في معظمها تتطلب اشتراكًا أو تحميل العديد من البرامج المختلفة على أجهزتك، كما أنها قد تطلب معلومات شخصية أو ترهقك بمشاهدة إعلان وراء إعلان قبل أن تتمكن من إنهاء التحميل، ناهيك عن تلك التي تقدم لك عددًا محدودًا من التحميلات أو طولًا محددًا للفيديو وعليك إنشاء حساب جديد أو البحث عن أداة أخرى. لا داعي للقلق، لدينا الحل.

FBVideoDown هو تطبيق ويب بسيط يسمح لك بتحميل المنشورات والفيديوهات والقصص من فيسبوك مجانًا بسهولة بالغة ودون أي انقطاعات أو إعلانات. إنه آمنٌ وسهل الاستخدام لا يحتاج تنصيبًا أو خبرة مسبقة ويمكنك استخدامه على كافة أجهزتك بدون قيود سواء حاسوبك المكتبي أو هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، ومهما كان نظام التشغيل ويندوز أو ماك أو أندرويد أو iOS، كلّ ما تحتاجه هو متصفح لفتح الموقع فقط، وانسخ إليه رابط (URL) المنشور الذي تريد تحميله.

 

يتيح لك FBVideoDown خيار تحميل فيديوهات من الفيسبوك بدقة عالية HD بدون اشتراك أو تسجيل، ويحول التحميل بعد البدء إلى الخلفية لتتمكن من متابعة تصفحك بدون انقطاع أو إزعاجات. وإن قمت بتحميل فيديو من فيسبوك لأجل أغنية أو موسيقى سمعتها فيه، يمكنك ببساطة تحويل الفيديو إلى mp3 باستخدام محوّل سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى تنصيب على جهازك، فقط افتح هذا الموقع، وارفع إليه الفيديو الذي نزّلته باستخدام FBVideoDown، انتظر بعض الوقت وسيحوله إلى ملف mp3 بجودة عالية ومن ثم يمكنك تنزيله إلى جهازك. تأكد دومًا من أنّك تعرف مسار المجلد الذي سيتم حفظ الملفات فيه حتى لا تفقد الملفات بعد تحميلها.

وماذا عن صور كل تلك القطط اللطيفة والميمز الساخرة التي تريد أن تحتفظ بها في جهازك أو تشاركها مع أصدقائك؟  أو ذلك الفستان الجميل الذي تنوين خياطة واحد مثله بعد أن تراه صديقتك؟ بإمكانك تنزيل صور الفيسبوك التي يهواها قلبك باستخدام FBVideoDown، لا يهم عددها أو حجمها، فقط انسخ رابط الصورة وألصقه في المربع المخصص له في موقع FBVideoDown، وراقب كيف ستصبح الصورة التي تريدها في الاستديو خلال لحظات.

إن واجهتك أية مشاكل، راجع الموقع! فهو يتضمن دليلًا تفصيليًا لاستخدام التطبيق وتحميل الفيديوهات والصور من الفيسبوك على آيفون وأندرويد والكمبيوتر. لا تشغل بالك بعد الآن، FBVideoDown معك لتحميل ما تريد من الفيسبوك بسرعة وسهولة. سواء صور أو فيديوهات أو قصص، بدون إعلانات أو قيود على عدد التحميلات، مجرد ترفيه وفعالية بلا حدود.

 

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011