رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف الجامعة المصرية اليابانية 2022-2023 للعلوم والتكنولوجيا للمصريين والوافدين

مصاريف الجامعة المصرية اليابانية 2022-2023 للعلوم والتكنولوجيا للمصريين والوافدين

تم الكشف عن قيمة مصاريف الجامعة المصرية اليابانية 2022-2023 للعلوم والتكنولوجيا للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، لقبول الطلاب المصريين والوافدين في كلياتها للعام الدراسي القادم.

وننشر لكل الطلاب الراغبين في الالتحاق بإحدى الكليات مصاريف الجامعة المصرية اليابانية 2022 المعلنة رسميًا من خلال إدارة الجامعة.

مصاريف الجامعة المصرية اليابانية 2022

وأوضحت الجامعة أن دفع مصاريف الجامعة المصرية اليابانية 2022 يكون إما من خلال حسابه الخاص به عبر خدمة فوري على الموقع الإلكتروني للجامعة، أو عن طريق كارت الفيزا أو الماستر كارد، وإرفاق صورة من إيصال السداد مع استمارة التقديم.

وأشارت الجامعة إلى أن مصاريف الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا لا تشمل مصروفات الإقامة بالمدن الجامعية، كما أن تتيح عدد من المنح الدراسية التي تتطابق مع سياستها للمنح والدعم المالي.

مصاريف الجامعة اليابانية حاسبات ومعلومات

ويبلغ إجمالي مصاريف الجامعة اليابانية حاسبات ومعلومات 2022-2023 للمصريين 62 ألف جنيه، بعد الدعم الحكومي، ويتم سداد المبلغ على قسطين متساويين، أحدهما في الترم الأول والآخر بالفصل الدراسي الثاني.

وتبلغ قيمة مصاريف الجامعة المصرية اليابانية 2022 كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات للطلاب غير المصريين  12 ألف دولار تسدد على دفعتين، الأول بالترم الأول والثاني بالفصل الدراسي الأخير.

مصاريف الجامعة اليابانية صيدلة

وتم تحديد مصاريف الجامعة اليابانية صيدلة فارم دي 2022 للطلاب الوافدين والمصريين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة.

وتسدد مصاريف الجامعة المصرية اليابانية كلية الصيدلة فارم دي 2022- 2023 على قسطين أيضًا، وتبلغ القيمة الإجمالية لها في السنة 85 ألف جنيه بعد الدعم المقدم من الحكومة، ولغير المصريين بقيمة 15 ألف دولار.

مصاريف الجامعة اليابانية هندسة

ومن الكليات التي أعلنت الجامعة عن قيمة مصروفاتها، مصاريف الجامعة اليابانية هندسة 2022 في السنة، حيث بلغت للمصريين 80 ألف جنيه، فيما حددت قيمتها بالنسبة للوافدين بسعر 15 ألف دولار، يدفع كل منهما على قسطين متساويين على الفصلين الدراسيين.

مصاريف الجامعة اليابانية إدارة أعمال

وفيما يتعلق بـ مصاريف الجامعة اليابانية إدارة أعمال، فقد بلغت في 2022-2023 للطلاب المصريين 62 ألف جنيه، يتم دفعها على مرتين بكل فصل دراسي.

وأما مصاريف الجامعة المصرية اليابانية 2022 كلية إدارة الأعمال الدولية والإنسانيات لغير المصريين فبلغت 12 ألف دولار، يتم دفعها على قسطين.

[{read-208855-(title)}

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية