رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مركز تقييم القدرات والمسابقات.. ازاي اروح امتحانات مسابقة الـ 30 ألف معلم؟

عنوان مركز تقييم القدرات والمسابقات.. ازاي اروح امتحانات مسابقة الـ 30 ألف معلم؟

بعد أن أغلق باب التقديم لوظيفة 30 ألف معلم على بوابة الوظائف الحكومية، أمس الأحد 24 يوليو 2022، تبدأ الاستعدادات في الفترة المقبلة لإجراء الامتحانات لتقييم المتقدمين للوظيفة في عنوان مركز تقييم القدرات والمسابقات بالقاهرة.

وتقدم بطلب شغل الوظائف 135 ألف معلم من مختلف المحافظات، ومن المقرر أن يتجهوا إلى مركز تقييم القدرات والمسابقات في العنوان الخاص بها بمحافظة القاهرة، إلا أن الكثير منهم يتساءل ازاي اروح امتحانات مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم؟\

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

مركز تقييم القدرات والمسابقات

ومن خلال السطور الآتية سيتعرف كافة المتقدمين لشغل الوظائف التي تتيحها الدولة، وكذلك المعلمين، على عنوان مركز تقييم القدرات والمسابقات وكيفية الوصول إليه من مختلف المحافظات ومن القاهرة.

مركز تقييم القدرات والمسابقات بصلاح سالم

ويقع عنوان مركز تقييم القدرات والمسابقات بصلاح سالم في 1 طريق النصر، الجولف، مدينة نصر، طريق النصر، القاهرة، ولكن ازاي اروح العنوان؟

ازاي اروح مركز تقييم القدرات والمسابقات؟

​​​​​​​وتوضح خريطة جوجل المرفقة في السطور التالية ازاي اروح مركز تقييم القدرات والمسابقات المذكور في العنوان آنفًا سواء بالمترو أو بغيره من وسائل المواصلات.

و للوصول إلى مركز تقييم القدرات والمسابقات، عليك ركوب وسيلة مواصلات من محطة رمسيس، متجهًا إلى 13 شارع صلاح سالم، وتقدر المسافة بالسيارة بـ 6 كيلو متر، ومدة الوصول 19 دقيقة فقط.

وإذا كنت ذاهبًا إلى عنوان مركز تقييم القدرات والمسابقات بالميني باص، فالوقت سيستغرق 39 دقيقة من محطة المهنس، و33 دقيقة من محطة الجيش.

ويمكنكم الاطلاع على خريطة جوجل التالية لمعرفة مركز تقييم القدرات والمسابقات وازاي اروح بالمواصلات أو بالسير على الأقدام:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية