رئيس التحرير أحمد متولي
 أسئلة امتحان قدرات كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بالإجابات.. طريقك للجامعات التكنولوجية

أسئلة امتحان قدرات كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بالإجابات.. طريقك للجامعات التكنولوجية

يبحث الكثير من الطلاب عن أسئلة امتحان قدرات كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ونماذج امتحانات بالإجابات لأهم ما قد تطرحه الوزارة عليهم أثناء اختبارات القدرات للالتحاق بالعام الدراسي المقبل.

وننشر لكل الطلاب الذين انتهوا من امتحانات الثانوية العامة مجموعة من أسئلة امتحان قدرات كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة والتي تضعها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تمهيدًا للقبول في تلك الكليات بالجامعات المختلفة.

أسئلة امتحان قدرات كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة

ومن بين أسئلة امتحان قدرات كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة تلك التي جاءت في شكل اختيار من متعدد في السنوات السابقة، ومن ضمنها:

  • ما نوع الجهاز الذي يزود الكمبيوتر بالطاقة ويسمح بإعادة تشغيله في حالة فقدانها؟ (جهاز منع زيادة جهد التيار المفاجأة، عاكس الطاقة، إمتداد طاقة غير منقطع، مورد الطاقة الاحتياطي).
  • أي من الأعداد الآتية يساوي حاصل جمع عددين زوجين متتاليين؟ (248، 236، 250، 240).
  • This is the ……. Kitchen I’ve ever seen. (dirtiest- dirteyst- dirtier- dirtier).

ويمكنكم الاطلاع على جميع أسئلة امتحان قدرات كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بالضغط على الرابط التالي:

امتحانات قدرات الكلية التكنولوجية

وتجري وزارة التعليم العالي والبحث العلمي امتحان قدرات الكلية التكنولوجية لجامعات القاهرة التكنولوجية الجديدة، جامعة الدلتا التكنولوجية، جامعة بني سويف التكنولوجية، جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، جامعة برج العرب التكنولوجية، جامعة طيبة الجديدة التكنولوجية، جامعة 6 أكتوبر التكنولوجية، جامعة الغربية التكنولوجية، جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية، جامعة مصر التكنولوجية الدولية (القاهرة، الفيوم، أسيوط).

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية