رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022 لمحدودي الدخل

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022 لمحدودي الدخل

أعلن الجهاز المركزي للتعمير موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022 لمحدودي الدخل، حيث توفر وحدات سكنية بمساحات تتراوح ما بين 75 و90 متر مربع، بسعر التكلفة فقط، والذي يتراوح ما بين 5 و25 ألف جنيه.

وكشف الجهاز عن موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022 لمحدودي الدخل، وعدد الوحدات السكنية، البالغة 538 ألف وحدة، والتي تتيح للمستفيد منها السداد على 20 سنة.

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022 لمحدودي الدخل

وأوضح اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، أن موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022 لمحدودي الدخل بدأ منذ يوم الأحد 24 يوليو، ويستطيع كل من يرغب في الحجز الآن شراء كراسات الشروط.

وتتاح كراسات شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022 بمقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة في حلوان، والمعاينة على مدار الأسبوع فيما عدا يوم الجمعة بمقر المشروع في مدينة 6 أكتوبر.

شقق الإسكان الاجتماعي 2022 لمحدودي الدخل عبارة عن غرفتين وصالة، والنموج الثاني يتكون من 3 غرف وصالة، كاملة التشطيب.

وتم فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022 لمحدودي الدخل في مدن القاهرة الجديدة، الشروق، بدر، العبور، العبور الجديدة، 15 مايو، أكتوبر الجديدة، السادات، النوبارية الجديدة، برج العرب الجديدة، الفيوم الجديدة، بني سويف الجديدة، المنيا الجديدة، أسيوط الجديدة، سوهاج الجديدة، أخميم الجديدة، قنا الجديدة، أسوان الجديدة، حدائق العاصمة، شرق بورسعيد- السلام، العاشر من رمضان، حدائق أكتوبر، ناصر، غرب قنا وطيبة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية