رئيس التحرير أحمد متولي
 استعلام نتيجة تنسيق رياض الأطفال الأزهر 2022 وأولى ابتدائي

استعلام نتيجة تنسيق رياض الأطفال الأزهر 2022 وأولى ابتدائي

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية بصورة رسمية عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022 للمتقدمين عبر بوابة الأزهر الإلكترونية خلال الفترة الحالية.

وتتيح بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الإنترنت معرفة نتيجة تقديم رياض الأطفال وإن كان تم قبول الطالب أم لا، حيث في حالة القبول يتم توجيه ولي الأمر بالذهاب للمعهد المقبول به الطالب واستيفاء الأوراق.

نتيجة تقديم رياض الأطفال الأزهر 2022

كان الأزهر الشريف أتاح التقديم لرياض الأطفال بالمرحلة الأولى بداية من 10 يونيو 2022، وبعد غلق باب التقديم أخذ قطاع المعاهد في فحص بيانات المتقدمين والوقوف على الكثافات المطلوبة لإعلان النتائج.

ووضع القطاع الحد الأدنى لقبول مرحلة رياض الأطفال من سن 4 سنوات حتى سن 5 سنوات و11 شهرا و29 يوما.

أما تقديم KG2 أزهر عادي وخاص: الحد الأدنى 4 سنوات و6 أشهر والحد الأقصى 5 سنوات و5 أشهر و29 يوم.

وأكد أنه في حال وجود أماكن شاغرة بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي يجوز النزول بالسن 6 أشهر كحد أدنى لسن القبول.

وأعلن نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق الإلكترونى لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للمتقدمين للمعاهد الأزهرية العادية والنموذجية بالتزامن مع فتح المرحلة الثانية وإتاحة التسجيل للراغبين عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق بذات الوقت.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة القبول لطفلك من خلال النافذة التالية، علما بأن النتيجة تظهر من خلال الرقم القومي للطالب فقط وهو الموجود في شهادة الميلاد.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011