مد التقديم في المدارس التكنولوجية التطبيقية 2022 2023.. اعرف الموعد النهائي

مد التقديم في المدارس التكنولوجية التطبيقية 2022 2023.. اعرف الموعد النهائي

موقع شبابيك ينشر لكم الموعد النهائي للتقديم في المدارس التكنولوجية التطبيقية 2022 2023 لطلاب الشهادة الإعدادية، بعد قرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مد التقديم في المدارس التكنولوجية التطبيقية 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء الخميس 28 يوليو 2022، عن مد التقديم في المدارس التكنولوجية التطبيقية 2022 2023، لطلاب الشهادة الإعدادية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم أن القرار جاء بناء على رغبة العديد من أولياء الأمور في مد إتاحة التقديم لطلاب الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج ومراكز التميز للطلاب ممن ظهرت نتيجة تظلمات الشهادة الإعدادية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم أنه سيتم مد إتاحة التقديم في المدارس التكنولوجية التطبيقية لطلاب الشهادة الإعدادية للالتحاق بها والتعليم المزدوج، ومراكز التميز، حتى مطلع أغسطس.

ويكون الموعد النهائي للتقديم في المدارس التكنولوجية التطبيقية حتى يوم 5 أغسطس 2022.

ويقوم الطلاب أو أولياء الأمور بتسجيل رغباتهم إلكترونيًا على الموقع الخاص بالتقديم في المدارس التكنولوجية التطبيقية، وفقا للمعايير وشروط الالتحاق بكل مدرسة من مدارس الأنظمة الثلاثة التكنولوجيا التطبيقية أو التعليم المزدوج أو مراكز التميز.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كذلك فتح مكتب بكل مدرسة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية، والتعليم المزدوج، ومراكز التميز لتسهيل التقديم للطلاب الراغبين في الالتحاق وتسجيل رغباتهم إلكترونيًا، مع إتاحة استمارة للطلاب الذين لا يستطيعون التسجيل إلكترونيًا أو تواجههم مشاكل.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم