رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حادث الأتوبيس السياحي بطريق الجلالة مطروح.. بالصور

تفاصيل حادث الأتوبيس السياحي بطريق الجلالة مطروح.. بالصور

وقع حادث سير مروع السياحي على طريق الجلالة الإسكندرية –مطروح، عقب تصادم اتوبيس نقل للسياحة الداخلية وسيارة نقل ثقيل بالقرب من قرية جلال التي تقع غرب مدينة الضبعة.

ننشر تفاصيل حادث الأتوبيس السياحي على الطريق الدولي الساحلي الإسكندرية –مطروح، وعدد الإصابات والوفيات التي نجمت عن الحادث.

حادث طريق الجلالة اليوم

تلقى محافظ مطروح، إخطارًا بوقوع حادث على طريق الإسكندرية- مطروح، وسرعان ما تم الدفع بعدد 15 سيارة إسعاف وفريق الانتشار السريع من أطباء الطوارىء بمديرية الصحة لموقع الحادث تحت إشراف الدكتور أحمد البلتاحي وكيل وزارة الصحة، لإنقاد مصابي الحادث ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وصل عدد إصابات حادث مطروح اليوم إلى 44 إصابة ووفاة سائق الأتوبيس، حيث تم نقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزية لتلقي العلاج اللازم.

وسرعان ما انتقلت القوات الأمنية، إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته وأسباب الواقعة التي أدت إلى إصابة الكثير من الركاب، حتى تبين أن سبب وقوع حادث طريق الجلالة اليوم هو السرعة الزائدة.

وحرص الضباط على إعادة فتح الطريق أمام الحركة المرورية للسيارات بالتنسيق مع مسؤولين في المركز عن طريق أوناش المرور، وذلك بعد نقل المصابين إلى المستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية.

ووجه محافظ مطروح، باستمرار متابعة كافة الحالات المصابة وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم، إضافة إلى تحويل الحالات التي تستدعي حالاتها لمستشفيات أخري لإجراء اللازم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.