رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التقديم على الوظائف التعليمية بنظام العقود

موعد التقديم على الوظائف التعليمية بنظام العقود

جذبت الوظائف التعليمية بنظام العقود من جدارة 3، اهتمام الكثير من السعوديين خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع تفعيل رابط التقديم عبر نظام جدارة الإلكتروني على منصة مسار بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

أخر موعد للتقديم على وظائف جدارة

حددت وزارة التعليم مواعيد فتح وغلق باب التقديم على وظائفها والتي جاءت كالتالي:

  • فتح نظام جدارة باب التقديم على 11547 وظيفة تعليمية على رتبة "معلم ممارس" للرجال والنساء، اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 2 محرم 1444هـ/ 31 يوليو.
  • يغلق باب التقديم على الوظائف التعليمية من جدارة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، يوم الأحد الموافق 9 محرم 1444 هـ/ 7 أغسطس 2022م.
  • ويستطيع المتقديمن معرفة نتائج المقبولين يوم السبت الموافق 15 محرم 1444هـ/ 13 أغسطس 2022م.

وكانت وكالة الأنباء السعودية واس، كشفت عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، تفاصيل التقديم على الوظائف التعليمية بنظام التعاقد الرسمي وفقًا للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية.

وأوضحت الوكالة الإدارات التعليمية المستهدفة من وظائف جدارة ومنها: (الرياض- الزلفى- المجمعة- العلا- محايل عسير- الخرج- ينبع- المهد- حفر الباطن- عفيف- الرس- حائل- الجوف- عسير- البكيرية)، وغيرها.

فيما دعت الوكالة السعودية جميع الراغبين في التقديم زيارة نظام جدارة الإلكتروني على منصة مسار بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للاطلاع على طريقة التسجيل وذلك من هنـــا.

يذكر أن وظائف وزارة التعليم السعودية جاءت من أجل العديد من الأهداف منها:

  • العمل على تحقيق الأهداف الإستراتيجية لوزارة التعليم.
  • استمرار تحسين نواتج التعلّم السعودية المعرفية والمهارية.
  • سد الاحتياج الوظيفي بالمملكة في قطاع التعليم .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011