إجازات شهر أغسطس 2022.. قائمة بالعطلات الممنوحة للقطاع الحكومي والخاص

إجازات شهر أغسطس 2022.. قائمة بالعطلات الممنوحة للقطاع الحكومي والخاص

حرص العديد من الموظفين، على مطالعة إجازات شهر أغسطس 2022 كي يستعدون للعطلات التي يستمتعون بها على مدار الشهر، ما يساعدهم على التخطيط لإجازة مختلفة سواء لقضاء بعض الوقت مع أسرتك وعائلتك أو تغير روتينك اليومي الذي كان يحاط به العمل منذ بدايته.

يحتاج العاملون في الدولة قسط من الراحة، لتجديد نشاطهم لإنتاج أفضل، لذا يهتم الكثير منهم بقائمة الإجازات المتبقية في رصيدهم من العطلات الرسمية التي تمنحها الدولة لمواطنيها.

إجازات شهر أغسطس 2022

كان قد حصل جميع العاملين في الدولة على العديد من العطلات الرسمية على مدار الفترة الأخيرة الماضية، وخاصة خلال شهر يوليو الذي استمتع فيه موظفي القطاع الحكومي والخاص على السواء بالعديد من الإجازات الرسمية التي بدأت بعيد الأضحى وانتهت بإجازة رأس السنة الهجرية.

ومع بداية أغسطس تحول اهتمام المواطنين إلى الإجازات الممنوحة على مدار الشهر، حتى يتمكنوا من معرفة مواعيد العطلات على مدار الشهر حتى نهايته.

ومن المقرر أن يتم الحصول على إجازات شهر أغسطس 2022 للمصالح الحكومية والقطاع الخاص، وفقًا للنقاط الموضحة أمامك/

الجمعة 6 أغسطس 2022 وهي إجازة أسبوعية

السبت 7 أغسطس 2022 إجازة أسبوعية

الجمعة 12 أغسطس 2022 إجازة أسبوعية

السبت 13 أغسطس 2022 إجازة أسبوعية

الجمعة 19 أغسطس 2022 إجازة أسبوعية

السبت 20 أغسطس 2022 إجازة أسبوعية

الجمعة 26 أغسطس 2022 إجازة أسبوعية

السبت 27 أغسطس 2022 إجازة أسبوعية

اعتقد الكثير من الموظفين في القطاع الحكومي والخاص على السواء، أنه سيتم الحصول على عطلات إضافية في شهر أغسطس، بعيدًا عن الممنوحة أسبوعيًا، إلا أن رصيد إجازاتهم لن يتعدى تلك القائمة الخاصة بالإجازات الأسبوعية في القطاع الحكومي والخاص.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.