رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر كتاب الامتحان دراسات الصف الثالث الإعدادي 2023 كامل

سعر كتاب الامتحان دراسات الصف الثالث الإعدادي 2023 كامل

الغالبية العظمى من الطلاب لا يستغنون عن الملخصات الخارجية بجانب الكتب المدرسية سواء في الشرح أو الامتحانات والمراجعة النهائية، متساءلين كم سعر كتاب الامتحان دراسات الصف الثالث الإعدادي 2023 كامل الترم الأول؟

وننشر لكافة طلاب تالتة إعدادي سعر كتاب الامتحان دراسات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي المقبل 2023 الفصل الدراسي الأول، والذي تقبل أعداد كبيرة من الطلبة على شراؤه لفهم شرح منهج الدراسات الاجتماعية المقرر من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لهذا العام.

سعر كتاب الامتحان دراسات الصف الثالث الإعدادي 2023

وأعلنت دار النشر المسئولة عن طباعة وإصدار الكتاب، سعر كتاب الامتحان دراسات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 وإتاحته للشراء من خلال المكتبات الموزعة على سائر محافظات الجمهورية.

ويختلف سعر كتاب الامتحان تالتة إعدادي دراسات اجتماعية 2023 الترم الأول عن أسعار كتب الصف الثالث الإعدادي في باقي المواد، مع فارق طفيف في الأسعار، حيث تتراوح ما بين 65 و79 جنيه في المكتبات.

سعر كتاب الامتحان دراسات تالتة إعدادي 2023 الترم الأول

وارتفع سعر كتاب الامتحان دراسات الصف الثالث الإعدادي 2023 عن الأسعار المعلنة في العام الدراسي الماضي 2022 وكذلك الحال بالنسبة لباقي مواد الشهادة الإعدادية، اللغة العربية، الإنجليزي، الدراسات الاجتماعية، العلوم والرياضيات.

ويبلغ سعر كتاب الامتحان دراسات الصف الثالث الإعدادي 2022-2023 في المكتبات 76 جنيه، وهو الجزء الخاص بالفصل الدراسي الأول فقط.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية