آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة اليوم الإثنين 1 أغسطس 2022

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة اليوم الإثنين 1 أغسطس 2022

يتابع عدد هائل من الطلاب وأولياء الأمور، آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة اليوم الإثنين 1 أغسطس عن كثب، وذلك لمعرفة المستجدات التي تطرأ بين الفينة والأخرى بشأن موعد ظهور النتيجة ومؤتمر وزير التربية والتعليم الذي سيتم إعتماد النتيجة خلاله.

ننشر آخر أخبار نتيجة الصف الثالث الثانوي اليوم الإثنين 1 أغسطس 2022، حتى تكون على علم بكل ما يخص النتائج التي يترقبها عدد كبير من المواطنين، باعتبارها من أهم المراحل الدراسية.


آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة اليوم

انتهت كنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة، من تحديد قائمة بيانات أوائل الجمهورية بالشعب الثلاث العلمية المختلفة، استعدادًا لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة هذا العام في مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر، أن يتم ارسال قائمة أسماء الأوائل إلى مكتب الدكتور طاروق شوقي وزير التعليم، تمهيدًا لإعتمادها في غضون الساعات المقبلة.

بقى أيام محدودة على موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، التي حددها وزير التربية والتعليم ليتم إعلانها في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري.

لاتزال الشائعات تحاط بنتيجة الثانوية العامة ونسب النجاح وأسماء الأوائل وغيرها من المتعلقات بالنتيجة، ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وكان قد نوه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى تلك الشائعات التي ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكدًا أن النسب المنتشرة ما هي إلى اجتهادات وتوقعات فقط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.