رئيس التحرير أحمد متولي
 خفض الحد الأدني لتنسيق الثانوية العامة 2022 القليوبية

خفض الحد الأدني لتنسيق الثانوية العامة 2022 القليوبية

أعلن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، خفض الحد الأدني لتنسيق الثانوية العامة للناجحين في الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية لعام 2022، حتى يتمكنوا من التقديم في تلك المرحلة الجارية.

يبدأ تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2022 محافظة القليوبية يوم 3 أغسطس، على أن تستمر حتى يوم 20 من الشهر ذاته، وذلك داخل المدارس المختلفة التي لايزال بها أماكن شاغرة تستوعب الطلاب.

خفض الحد الأدني لتنسيق الثانوية العامة 2022 القليوبية

تراجع الحد الأدني لتنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية لعام 2021- 2022 بمحافظة القليوبية، ليصل إلى 215 درجة بدلًا من 222 درجة.

وأكد محافظ القليوبية، أنه سيتم فتح فصول خدمات للصف الأول الثانوي بمجموع 190 درجة فقط، حسبما كشف البيان الصادر عن المحافظة.

تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2022 القليوبية

كما أشار عبد الحميد الهجان، إلى أنه تم تعديل تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2022 القليوبية للوصول إلى عدد الطلاب المقرر قبولهم في المرحلة الثانوية للعام الدراسي الجديد، والموزعين على عدد 735 فصل دراسي بمختلف المدارس الموجودة داخل المحافظة.

يتمكن طلاب الشهادة الإعدادية من التقديم في المرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة 2022 القليوبية خلال الفترة المحددة للتسجيل بالأماكن المتاحة والمتبقية من المرحلة الأولي، ليستطيعوا حجز مقعدًا لهم في تلك المرحلة قبل بدء المرحلة المقبلة التي تبدأ بعد انتهاء وظهور نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.