رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة جامعة بني سويف مدفوعات أخرى للتحصيل الإلكتروني بالخطوات

بوابة جامعة بني سويف مدفوعات أخرى للتحصيل الإلكتروني بالخطوات

خصصت الإدارة الجامعية رابط جامعة بني سويف مدفوعات أخرى للتحصيل الإلكتروني من طلاب الكليات، وهو ما يتطلب اتباع بعض الخطوات اللازمة لنجاح عملية دفع المصاريف.

وعلى أولياء أمور طلبة وطالبات الجامعة قبل الدخول على موقع جامعة بني سويف مدفوعات أخرى والدفع، التوجه إلى مقر الكلية التي يدرس بها الطالب أو مركز السداد، وعدم دفع أي مبالغ مالية إلا بعد طلبها من إدارة الكلية.

البوابة الإلكترونية جامعة بني سويف

ومن خلال رابط البوابة الإلكترونية جامعة بني سويف مدفوعات أخرى سيتمكن طلاب كلية الآداب، التجارة، الحقوق، التربية، التمريض، الصيدلة، الطب، تكنولوجيا المعلومات، الطب البيطري، وباقي الكليات من سدد المصروفات الدراسية وغيرها من المدفوعات إلكترونيًا.

جامعة بني سويف مدفوعات أخرى

وعلى ولي الأمر أو الطالب الدخول على رابط جامعة بني سويف مدفوعات أخرى التالي وإدخال البيانات الآتية بشكل صحيح لإتمام عملية السداد، وهي:

  • الدخول على هذا الرابط.
  • كتابة اسم الطالب كما هو مثبت في بطاقة الرقم القومي.
  • كتابة رقم تحقيق الشخصية كما هو مثبت في بطاقة الرقم القومي.
  • اختر الكلية التي ستسدد مدفوعاتها.
  • ابحث عن نوع الخدمة التي تريد السداد لصالحها.
  • ضع علامة صح على المربع الصغير لإقرارك بصحة البيانات التي أدخلتها ومسئوليتك عنها.
  • اضغط على أيقونة حفظ.

تطبيق جامعة بني سويف

ويمكنك عن طريق تحميل تطبيق جامعة بني سويف من هنا الحصول على منح التفوق ودعم المصروفات الدراسية للكليات التي تتضمنها الجامعة.

استخراج شهادة تخرج جامعة بني سويف

وتستطيع استخراج شهادة تخرج جامعة بني سويف عن طريق رابط مدفوعات أخرى، والذي سيمكنك أيضًا من دفع مصاريف اختبار القدرات، اللياقة البدنية، الكشف الطبي للكليات والمدن الجامعية، مصاريف المواد التكميلية.

وبالدخول على جامعة بني سويف مدفوعات أخرى، سوف تستطيع أيضًا دفع كافة المصروفات والرسوم وغيرها من مدفوعات الكليات، والتي ستتعرف عليها عقب الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص بها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية