رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط خدمة التحصيل الإلكتروني جامعة القاهرة

رابط خدمة التحصيل الإلكتروني جامعة القاهرة

يهتم آلاف الطلبة والطالبات، بالوصول إلى رابط خدمة التحصيل الإلكتروني جامعة القاهرة، حتى يتمكنوا من سداد المصروفات الدراسية وغيرها من المدفوعات المطلوبة منهم حسب كل كلية داخل الجامعة.

تساعدك خدمة التحصيل الإلكتروني جامعة القاهرة، في سداد المصروفات المطلوبة منك إلكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب للجامعة، وذلك ضمن خدماتها الإلكترونية التي تتيحها أمام الطلاب.

رابط خدمة التحصيل الإلكتروني جامعة القاهرة

يتساءل العديد من الطلبة والطالبات، عن رابط خدمة التحصيل الإلكتروني جامعة القاهرة كي يتمكنوا من دفع المصروفات اللازمة سواء الخاصة بالعام الدراسي، أو غيرها من المدفوعات التي يرجى من الطالب دفعها حسب طبيعة الخدمة المقدمة.

يمكنك الدخول إلى رابط خدمة التحصيل الإلكتروني لخدمات جامعة القاهرة لسداد المصاريف المطلوبة من خلال الضغط هنـــا.

عليك إدخال الاسم بالكامل في الخانة المحددة مع الدخول إلى الرابط السالف ذكره، وكلمة المرور الخاصة بالطالب، ومن ثم الضغط على تسجيل الدخول.

وفي النهاية على الطالب اختيار الخدمة التي يريدها، ثم يقوم بتحصيل الرسوم الخاصة بها الكترونيًا بكل سهولة ويسر.

التحصيل الإلكتروني جامعة القاهرة

تتنوع الخدمات المتاحة من خلال رابط التحصيل الإلكتروني لجامعة القاهرة حسب كل جامعة، حتى يتثنى للطالب سداد المبلغ المطلوب منه حسب الخدمة التي يتلاقها.

الجدير بالذكر، أن سداد المصروفات يتم عن طريق  كارت الصراف الآلى لطلاب البرامج الخاصة، حيث يتم استلام الطالب الفيزا الخاصة به من البنك الاهلي المصري ببطاقة الرقم القومي ويتم شحن الفيزا بالمبلغ المطلوب سداده، والتوجه بإيصال السداد لموظف شؤون الطلاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.