رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن؟

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن؟

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن سؤال تردد بين الكثير من النشطاء، خلال الساعات الأخيرة، في محاولة منهم للوصول إلى سبب العطل أو المشكلة التي تواجه الكثير منهم.

واجه عدد من المستخدمين مشكلة أثناء استخدام موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ما دفعهم للتساؤل بخصوص نوعية المشكلة التي تسببت في العطل المفاجىء الذي تعرضوا له.

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن؟

تعرضت منصة فيس بوك إلى خلل منذ ساعات على المستوى الدولي، حيث واجه الكثير منهم مشكلة في الوصول إلى المنصة، ولكن عملت المؤسسة على استعادة خدمتها سريعًا حتى لا تتكبل المزيد من الخسائر.

تراجعت أسهم فيس بوك بنسبة 5.5% بعد العطل الذي سيطر عليها في الساعات الأخيرة، إلا أن المشكلة تم حلها في غضون دقائق ليتمكن النشطاء من استخدام التطبيق دون أي مشكلة.

ويعمل فيس بوك بشكل طبيعي منذ انتهاء المشكلة التي كبلت الرواد ونشاطهم، ليستعيد كلًا منهم مهامه التي يقوم بها من جديد بكل سهولة ويسر، وحتى الآن لن يتم التعرف على سبب المشكلة الأساسية.

مشكلة فيس بوك

لن تعد تلك المشكلة الأولى من نوعها على الإطلاق، حيث تعرض فيس بوك لعطل في وقت سابق، إضافة إلى انستجرام وواتساب الذي طالهم ذات المشكلة.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من المشاكل التي يتعرض لها المستخدمين بين الحين والآخر، ما ينتج عنه تعرض البعض للاختراقات التي تتم عبر المنصة، ما يثير غضب النشطاء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.