رئيس التحرير أحمد متولي
 مرض أحمد مرتضى منصور وتفاصيل حالته الصحية

مرض أحمد مرتضى منصور وتفاصيل حالته الصحية

أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، تفاصيل مرض نجله الأكبر أحمد، والذي يستدعي سفره لخارج البلاد لتلقي العلاج.

وكانت تقارير محلية بجانب نشاط مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا على مدار الساعات الأخيرة أنباء عن مرض عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على ألعاب الصالات، أحمد مرتضى منصور، وهو ما اكده والده، اليوم الأربعاء.

مرض أحمد مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور خلال مؤتمر عقده من داخل النادي، عصر اليوم، إن أحمد مرتضى أصيب بجلطة، وسيغادر القاهرة لإجراء عملية جراحية.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وأوضح مرتضى منصور أن الجلطة التي أصيب لها نجله في القدم بسبب المجهود الكبير الذي بذله في النادي مؤخرا، معلنا أن الجراحة ستجرى له في ألمانيا.

يشار أن أحمد مرتضى منصور يشغل عضوية مجلس الإدارة منذ الفترة الأولى لوالده كرئيس للنادي، وخلال الفترة الماضية تولى الإشراف على ألعاب الصالات.

وساعد أحمد مرتضى منصور فريق كرة الطائرة للفوز ببطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي بالتدعيمات القوية التي قدمها للفريق وخاصة المحترفين الأجنبيين، إلا أنه يلاقي هجوما عنيفا خلال الفترة الحالية بسبب التقاعس في دعم فريقي السلة واليد بعد رحيل نخبة من نجوم الفريقين.

ويمتهن أحمد مرتضى منصور المحاماة ويعمل بمكتب والده، كما أنه دخل عالم السياسة من خلال مجلس النواب الذي كان عضوا به في الفترة 2017-2028.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011