رئيس التحرير أحمد متولي
 منحة جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2022.. الشروط ورابط التقديم

منحة جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2022.. الشروط ورابط التقديم

أعلنت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل عن منح تفوق دراسية في كلية علوم الحوسبة والذكاء الاصطناعي تصل إلى 100% من الرسوم الدراسية للأعوام التالية طبقا لتفوق الطالب وحصوله على معدل تراكمي 3 أو أكثر، هذا بالإضافة إلى تقديم المنح التالية‫ للطلاب المتميزين في مرحلة الثانوية العامة الشعبة العلمية.

منح جامعة زويل 2022

وتشمل المنح التخفيضات التالية:

  • عدد 2 منحة كاملة مقدمة إلى اثنين من العشرة الأوائل من طلاب الشعبة العلمية من كل محافظة من المحافظات المصرية المختلفة بناء على درجات الثانوية العامة المصرية.

  • يحصل الطلاب الذين حققوا مجموع كلي بنسبة 90% أو أعلي في المرحلة الثانوية العامة المصرية على تخفيض كلي بنسبة 50% على الرسوم الدراسية.

  • يحصل الطلاب الذين حققوا مجموع كلي بنسبة تتراوح من 80% إلى أقل من 90% في المرحلة الثانوية العامة المصرية على تخفيض كلي بنسبة 35% على الرسوم الدراسية.

يتم إعادة تقييم المنح الدراسية سنوياً بنهاية الفصل الدراسي الصيفي من كل عام دراسي طبقا للمعدل التراكمي المجمع للطالب.

وللتقدم للحصول على منحة يتعين على الطالب تعبئة نموذج طلب المساعدة المالية واتبع التعليمات الخاصة به، وتقديم الطلب عبر الإنترنت مع نسخ بيانات الاعتماد قبل الموعد النهائي على الرابط من هنــا.

وسيتم اعتبار طلبات المساعدة المالية التي تحتوي على معلومات أو مستندات مفقودة أو معلومات خاطئة غير مكتملة وسيتم رفضها للعام الحالي كما يمكن للطالب التقدم بطلب للحصول على مساعدة مالية مرة أخرى بعد السنة التأسيسية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011