رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة امتحان القدرات فنون جميلة 2022 برقم الجلوس

لينك نتيجة امتحان القدرات فنون جميلة 2022 برقم الجلوس

فتح موقع التنسيق الإلكتروني على بوابة الحكومة المصرية لينك نتيجة امتحان القدرات فنون جميلة 2022 للطلاب الذين أدوا اختبارات الدور الأول للعام الدراسي 2021-2022.

وأدى الآلاف من المقيدين بالثانوية العامة بالشعبتين العلمية والأدبية اختبار قدرات كلية الفنون الجميلة في 6 مراكز امتحانية مجمعة على مستوى الجمهورية.

وتتواجد كلية الفنون الجميلة في الجامعات المصرية بجامعة حلوان بالزمالك، وجامعة الإيكندرية، وجامعة المنية، وجامعة أسيوط، وجامعة المنصورة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وقال رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على مكتب التنسيق، السيد عطا، إن موقع التنسيق الإلكتروني سيستمر في استقبال رغبات الطلاب لإجراء اختبارات القدرات حتى يوم الخميس 11 أغسطس الجاري، على مدار الـ24 ساعة، بالإضافة إلى معامل الحاسب الآلي بالجامعات، وعليه فإن النتائج ستستمر في الظهور إلى ما بعد منتصف الشهر.

لينك نتيجة امتحان القدرات فنون جميلة 2022

يدخل الطالب على موقع التنسيق الإلكتروني، ويختار فئة الثانوية العامة، ثم امتحان القدرات على الرابط من هنا.

يختار الطالب الشهادة التي حصل عليها سواء المدارس الثانوية المصرية نظام عام واحد حديث، أو مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا أو مدارس النيل أو مدارس البعثة المصرية بالسودان.

يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم القومي مع رمز التأكيد ثم يضغط على دخول، وستظهر نتيجة الاختبارات التي أداها.

ويشار أن النتائج الموجودة بالموقع هي التي وردت إليه من الجامعات التي أجريت بها الاختبارات، وستنشر كل النتائج تباعا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011