رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة منتخب مصر والجزائر للشباب اليوم (مباشر)

نتيجة مباراة منتخب مصر والجزائر للشباب اليوم (مباشر)

تحدد نتيجة مباراة منتخب مصر والجزائر للشباب، اليوم الأربعاء، المتأهل بينهما إلى الدور النهائي من بطولة كأس العرب ببمنتخبات تحت 20 سنة 2022.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة المنتخبات العربية للشباب تحت 20 سنة، وشارفت المسابقة على الانتهاء، حيث لا يتبقى سوى تحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية.

وفاز المنتخب السعودي على نظيره الفلسطيني نهار اليوم الأربعاء بخماسية نظيفة، وحجز مقعده في النهائي منتظرا الفائز من مصر والجزائر.

أما المنتخب المصري فكان قد تأهل كأول مجموعته بأداء قوي وبدون تلي أي أهداف، ثم اصطدم بالمغرب في دور الثمانية وفاز بثنائية مقابل هدف، ليلاقي الجزائر الذي تأهل لتلك المباراة بالفوز على تونس بهدف دون رد.

نتيجة مباراة منتخب مصر للشباب اليوم

انطلقت مباراة منتخب مصر ضد الجزائر للشباب في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

نتيجة مباراة منتخب مصر للشباب انتهت (3 – 1) لمصر.

جاء هدجف المنتخب المصري في الدقيقة 9، بعد متابعة كرة من داخل منطقة الجزاء ارتدت من جسد مدافع الخضر، فيما أضاف عبدالرحمن رشدان الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، ثم عاد رشدان وكرر الأمر بإحراز الهدف الثالث برأسية من ركية نفذها ماجد هاني بعد مرور ساعة من عمر المباراة، فيما المنتخب الجزائري سجل هدفه قبل نهاية المباراة.

يشار أن المدير الفني للمنتخب المصري، محمود جابر، دخل منتخب المباراة بتشكيلة مكونة من: أحمد نادر السيد، طارق علاء سيد، إياد العسقلاني، عبدالرحمن رشدان، أحمد نادر حواش، صلاح الدين رضا، ماجد هاني، عمر فايد، أحمد عبدالرحيم، رأفت خليل، خالد عوض.

وتقام المباراة الإقصائية بنظام لا يتضمن دخول الأوقات الإضافية، ففي حالة انتهاء الوقت الأصلي بأي تعادل سلبي أو إيجابي سيتم الاحتكام لركلات الترجيح.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011