رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم عطلة رسمية بجميع المصالح الحكومية 4 من أغسطس 2022؟

هل اليوم عطلة رسمية بجميع المصالح الحكومية 4 من أغسطس 2022؟

هل اليوم عطلة رسمية بجميع المصالح الحكومية المختلفة سؤال انتشر بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة الماضية، باعتبارها أولى إجازات شهر أغسطس الرسمية، وهو ما يتضطح لك في السطور التالية.

ويعد سؤال هل اليوم إجازة رسمية 4 من أغسطس 2022 من أبرز ما تردد بين الموظفين، وخاصة أنه يصادف مهاية الأسبوع ويوم الخميس الذي ترحل إليه العطلات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها في القطاع الحكومي والخاص على السواء.

هل اليوم عطلة رسمية بجميع المصالح الحكومية؟

يسعى العديد من الموظفين إلى معرفة هل اليوم الخميس 4 أغسطس إجازة رسمية أم لا، الأمر الذي من خلاله يمكنك معرفة الوزارات والمصالح الحكومية المختلفة التي تستقبل المواطنين لقضاء حاجتهم.

يهتم المواطنون بمعرفة العطلات الرسمية في الدولة والتي يحصل عليها جميع العاملين في المصالح الحكومية والخاصة، للتوصل إلى قائمة الإجازات التي يستمته بها الموظفين.

سيطرت حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين بسبب التساؤلات بخصوص عن إجازة اليوم، حيث اعتقد البعض أن هناك عطلة رسمية تمنحها الدولة لجميع المصريين يوم الخميس الموافق 4 من أغسطس.

ولكن اليوم الخميس هو يوم عمل طبيعي في جميع المصالح الحكومية والخاصة وكذلك البنوك المختلفة، فلن يوجد عطلة رسمية خلال الفترة المقبلة لتقتقصر قائمة الإجازات على رصيد الإجازات الأسبوعية فقط.

الجدير بالذكر، أن آخر الإجازات الرسمية التي تم الحصول عليها هي عطلة رأس السنة الهجرية التي احتفل بها جميع المسلمين ليتم الحصول عليها يوم السبت المنصرم الموافق 31 من يوليو.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.