رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر والأرجنتين الودية 2022

موعد مباراة مصر والأرجنتين الودية 2022

يخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم مباراة ودية قبيل انطلاق بطولة كأس العالم المقبلة بقطر أمام نظيره الأرجنتيني في إطار استعدادات الأخير للمونديال.

وكان المنتخب المصري فشل في التأهل لكأس العالم بعد الخروج من الدور الأخير على يد السنغال، فيما حامل لقب كوبا أمريكا يدخل البطولة وعينه على اللقب الغائب منذ عقود.

ويتواجد المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم بمجموعة تضم معه السعودية والمكسيك وبولندا.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

ويفضل أصدقاء ميسي إنهاء فترة الإعداد للمونديال بتجارب ودية مع منتخبات قريبة المستوى من الفرق المتواجدة بمجموعته، حيث سيبدأ مشاركته في المونديال أمام السعودية.

وعلى الجانب الآخر سيستفيد الفراعنة بخوض تجارب مع مدربه الجديد روي فيتوريا، ولن تكون الأرجنتين وحدها فهناك طلب من منتخب بلجيكا لمواجهة مصر.

موعد مباراة مصر والأرجنتين

واقترح الجانب الأرجنتيني إقامة المباراة الودية المقترحة أمام منتخب مصر يوم 17 نوفمبر المقبل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

الودية المقترحة بين منتخب مصر ونظيره الأرجنتيني ستكون هي على الأرجح آخر تجربة ودية سيخوضها منتخب الأرجنتين، قبل بدء مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويواصل المدير الفني الجديد لمنتخب مصر وجهازه المعاون متابعة عناصر المنتخب بالإضافة للاعبين النشطين في الدوري المحلي والمحترفين ومنتخبات الشباب.

ويسعى الجهاز الفني الجديد للتحضر بصورة قوية لتصفيات أمم أفريقيا التي ستستأنف مع بداية 2023 والتي تأزم موقف الفراعنة فيها بالخسارة من إثيوبيا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011