رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة فيديو ظهور طليقة أحمد الفيشاوي بحروق مفزعة

قصة فيديو ظهور طليقة أحمد الفيشاوي بحروق مفزعة

أثارت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار صور لها ظهرت فيها وكأن وجهها قد تعرض لحروق.

وتساءل الجمهور عن علاقة الفيشاوي بتلك الحروق وعن إذا ما هو المتسبب فيها أم لا.

ندي الكامل تكشف سبب الحروق

وكشفت الكامل عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي صورتها المتداولة «الإنستجرام» بقولها: «هو في إيه؟ جالي حساسية شديدة شوية تقوموا تحرقوني».الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وقالت الكامل أن ما تعرضت له سببه الحسد، فعقبت المنشور الأول بآخر ليوضح الصورة عبر خاصية القصص المصورة جاء فيه: «ومن شر ناظر إذا نظر، ومن شر ماكر إذا مكر».

طلاق الفيشاوي وندى كامل

ويشار إلى أن طلاق ندى الكامل وأحمد الفيشاوي قد أثار الجدل منذ فترة، بأفعال الفنان المصري المثير للجدل أحمد الفيشاوي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعليقه على الطلاق بطريقته المعهودة والمثيرة للجدل والريبة في آن واحد.

فعقب إعلان ندى الكامل عن طلاقها من الفيشاوي، لم يعلق مطلقا مما أثار التساؤلات حوله وعن حقيقة تكتمه على الأمر ورفضه لإرضاء فضول الجمهور.

فيما انتشر عبر مواقع التواصل التواجل فيديو أخير نشره الفيشاوي، وهو يرقص بفرح وحماسة، ليتكهن الجمهور بعلاقة الفيديو بطلاقه  ولكنه نفى  قائلا: «استنوا فيلم من أجل زيكو يوم ه يناير في جميع دور العرض و الطبله دي لأ دا قلبي».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011