رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق إيمي تاتو على وقف برنامجها بقناة الشمس

تعليق إيمي تاتو على وقف برنامجها بقناة الشمس

أثارت إيمي كمال والمعروفة إعلاميا بإيمي تاتو البلوجر الشهيرة وصاحبة مركز التجميل موجة من الجدل في الساعات الأخيرة عقب إعلانها عن تقديم برنامج لها على قناة الشمس.

واختصت عاصفة الهجوم تحديدا على العاملين بالمجال الإعلامي والراغبين في العمل فيه، بسبب ضعف قدرات تاتو وعدم قدرتها على التحدث بشكل لائق خلال فيديوهاتها، فماذا عن العمل بالتليفزيون؟

ويشار الي أن لتاتو عدد من الفيديوهات على موقعي الفيس بوك واليوتيوب، التي أثارت بهم الجدل واستطاعت الصعود للتريند، مما دفع الفنانة بسنت شوقي للقول أنها تأمل في تقديم شخصية تاتو خلال أحد أعمالها .الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

تصريحات مثيرة لإيمي تاتو

وكانت أكثر التصريحات التي قدمتها تاتو «الأيد الساندة أحسن من الإيد الساجدة»، لتثار عاصفة من الهجوم عليها واتهامها بالعبث في الثوابت الدينية لركوب التريند والبحث عن الشهرة، إلا أنها دافعت عن نفسها، مؤكدة أنها لم تقصد تحريف الآيات القرآنية أو الأحاديث، خاصة أن الواقعة كانت خلال مساعدتها لسيدة مريضة لا يمكنها فك عقدات خصلات شعرها.

وأعتادت إيمى تاتو على تقديم نفسها إيمي تاتو، كالتالي: «للمرة المليون أنا مش كوافيرة، أنا أخصائية تجميل وبختم القوى العاملة».

فيما  قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف برنامج ايمى تاتو على قناة الشمس عقب تلقي شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، كما قرر المجلس تحويل المسؤول القانوني للتحقيق في المخالفات المنسوبة للقناة.

تعليق إيمي تاتو على وقف البرنامج

أعلنت إيمى تاتو وبعد وقف البرنامج في منشور لها على صفحتها بفيسبوك: «الحدوتة خلصت» في محاولة لتهدئة الرأي العام وإغلاق القضية.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011