رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة الجيزة 2022.. بالرابط

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة الجيزة 2022.. بالرابط

اعتمد اللواء أحمد راشد، نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثانى محافظة الجيزة 2022، حتى يستطيع الطلاب الحصول على النتيجة والتقديم إلى الصف الأول الثانوي.

كان قد خاض 33669 طالب وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني في عدد 140 لجنة، خلال الفترة من 24 يوليو حتى 31 من الشهر ذاته.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثانى محافظة الجيزة 2022

يسعى عدد كبير من الطلبة والطالبات للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثانى بالاسم ورقم الجلوس محافظة الجيزة، حتى يتمكنوا من معرفة الدرجات التي تم الحصول عليها والاستعداد للتقديم في الصف الأول الثانوي.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني 2022 محافظة الجيزة من خلال مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أول الضغط على  الرابط التالي من هنــــا.

نسبة نجاح الدور الثاني للشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

وصلت نسبة نجاح الدور الثاني للشهادة الإعدادية محافظة الجيزة إلى 84.15%، فبلغ إجمالى المتقدمين لأداء الامتحانات بالدور الثانى 3369 طالبًا وطالبة وإجمالى عدد الحاضرين 28108 طالبا وطالبة بإجمالى عدد ناجحين 23652 طالبا وطالبة.

وكانت قد بلغت نسبة النجاح بمرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني 73.33%، حيث حضر 30 طالب وطالبة الامتحانات ونجح منهم 22 طالب وطالبة.

وعلى الجانب الآخر كما وصلت نسبة النجاح بمرحلة اتمام الدراسة للتعليم الأساسي لمدارس الصم وضعاف السمع والمكفوفين إلى 100% .

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.