رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل الغرفة 207 والقصة والأبطال والقناة الناقلة

موعد عرض مسلسل الغرفة 207 والقصة والأبطال والقناة الناقلة

سرعان ما جذب مسلسل الغرفة 207 أنظار جمهور الدراما في مصر والوطن العربي فو طرح الإعلان الدعائي له والذي تضمن الكثير من العناصر البصرية المبهرة.

وينتظر الجمهور في مسلسل الغرفة 207 إنتاجا ضخما وأزياء من عقود فائتة وحالة من الغموض والإثارة يقدمها مجموعة من نجوم الدراما في مصر.

قصة مسلسل الغرفة 207

تدور أحداث رواية الغرفة 207 في عام 1968، وتقع أحداثها داخل فندق أصر مالكه على بقائها رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودي بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثير دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وخرج قاطنو تلك الغرفة المسماة بالغروفة 207، وهم يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها وأيضا ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد، كما أن بطل الرواية جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات ولم يأبه بما تخبئه له الغرفة فلم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال.

وبعد ذلك يدخل إلى الغرفة لتنقلب حياته كلها رأس على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة ثم أسرار حياته وماضيه وفي كل مرة يكون عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها، كما أن ما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 حدث مع غيره.

ومفاجأة المسلسل ظهور شخصية الدكتور رفعت إسماعيل بطل سلسلة ما وراء الطبيعة لنفس الكاتب.

أبطال مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج وريهام عبدالغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان ومريم الخشت وعلي الطيب وكامل الباشا.

المسلسل من إخراج تامر عشري، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، ويشهد ظهور العديد من ضيوف الشرف على رأسهم بيومي فؤاد.

موعد عرض مسلسل الغرفة 207 والقناة الناقلة

طرحت منصة شاهد إعلان المسلسل، وكتبت أنه يعرض قريبا، حيث يتوقع أن تعرض أولى الحلقات في منتصف أغسطس الجاري عبر منصة شاهد VIP فقط.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011