رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة المنصورة تحقق في صفع موظفة لطالبة أثناء اختبار القدرات

جامعة المنصورة تحقق في صفع موظفة لطالبة أثناء اختبار القدرات

أعلنت جامعة المنصور فتح تحقيق واقعة صفع موظفة لطلبة أثناء اختبارات القدرات للعام الدراسي الجديد.

وفتحت وزارة التعليم العالي باب حجز امتحان القدرات، ويتوجه الطلاب للجامعات لخوضها حتى يتمكنوا بالقبول بعدد من التخصصات حال حصولهم على الحد الأدنى لدخولها.

طالبة جامعة المنصورة

وكانت طالبة من مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، تقدمت بشكوى لتعرضها للتعدى بالصفع على وجهها أثناء تواجدها لأداء امتحان القدرات بجامعة المنصورة من إحدى موظفات الجامعة، بالإضافة إلى شدها من حجابها، وتعرية رأسها، ما أدى إلى احتجازها داخل الجامعة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وحكت الطالبة أنها كانت متواجدة بالجامعة لأداء الامتحان مع زميلة لها، وحينما شعرت بالتعب نتيجة الزحام حاولت زميلتها مساعدتها على الجلوس للراحة إلا أن الموظفة نهرتهما ورفضت.

وقالت إنها لما واجهت الموظفة بأن سبب حالتها الزحام الشديد وعدم التنظيم الجيد اعتدت عليها الموظفة وصفعتها وأزالت عنها حجابها.

وقال نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد عطية، إن واقعة تعدى موظفة بالجامعة على إحدى الطالبات أثناء توجهها لأداء امتحان القدرات بجامعة قيد التحقيق، وسيتم استدعاء الطرفين للاستماع لهما، لأن كلا الطرفين تقدما بمذكرات وكل منهما تتهم الأخرى بالتعدى، وفى حالة إثبات التعدى من إحدى الطرفين سيتم توقيع عقوبة على المتعدى.

وأضاف عطية أنه تم فتح منافذ جديدة بالكلية لمنع الزحام فى الجامعة لأداء الطلاب والطالبات الاختبارات، مؤكدا أنه لا مانع من عودة الطالبة لاستكمال إجراء الاختبارات، لضمان عدم ضياع حقها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011