آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة اليوم الخميس

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة اليوم الخميس

يبحث كثير من الطلبة وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، خاصة بعد كثير من الأخبار التي أكدت ظهورها قريبا، وينشر موقع "شبابيك" آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة اليوم الخميس وموعد ظهورها.

فقد قال وزير التربية والتعليم، طارق شوقي، إن قرابة 10 ملايين بابل شيت يجري الآن تدقيقهم داخل أماكن تصحيح امتحانات الثانوية العامة، مؤكدًا أن نسب نجاح الطلاب في الثانوية العامة 2022، لم يتم معرفتها حتى الآن.

وأضاف خلال تصريحات صحفية، أن قواعد الرأفة في الدرجات يجري تطبيقها على بعض كراسات الإجابة لمصلحة الطلاب، بحيث يمكن رفع نتيجة بعضهم وإنقاذهم من الرسوب في بعض المواد.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

وذكر وزير التربية والتعليم، أن تصحيح أوراق طلاب الثانوية العامة يعد من أكثر المراحل التعليمية تعقيدا في المراجعة، حيث يتم من خلالها تحديد مستقبل عدد كبير من الطلاب ووجهتهم، مؤكدًا أن نتيجة الثانوية العامة لم تكتمل بعد.

وناشد الدكتور طارق شوقي، أولياء أمور الطلاب بضرورة الإصغاء لكل ما يتم إعلانه من أخبار رسمية صادرة عن وزارة التربية والتعليم بشأن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، مشددًا على أنه لا يوجد أي عطل في ظهور النتيجة، وأن العمل على رصد الدرجات ما زال مستمرا داخل الكنترولات التابعة للوزارة.

متى تعلن نتيجة الثانوية العامة

وعن موعد إعلان النتيجة، ذكر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2022، لن يتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الجاري، مؤكدًا أن الفترة ما بين 1 حتى 7 أغسطس، هو الموعد المحدد لإعلانها.

جاء ذلك ردًا على الشائعات ستعلن نتيجة الثانوية العامة 2022 الأسبوع المقبل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011