رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تحويلات المدارس 2022-2023 موعد ظهورها وكيفية الحصول عليها

نتيجة تحويلات المدارس 2022-2023 موعد ظهورها وكيفية الحصول عليها

يبحث أولياء الأمور ممن استخدموا حقهم الذي منحه لهم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في التحويل بين المدارس، نتيجة تحويلات المدارس 2022 وموعد ظهورها رسميًا للالتحاق بالعام الدراسي المقبل.

وأعلنت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات موعد ظهور نتيجة تحويلات المدارس 2023 بجميع المحافظات، والمقرون بالانتهاء بالإجراءات المتعلقة بالتحويل بين المدارس، وميعاد الانتهاء منها.

تحويلات المدارس

ويتوقف إعلان نتيجة تحويلات المدارس على عدة عوامل، من بينها ، مراعاة الكثافة الطلابية الخاصة بكل مدرسة، وتقديم ولي أمر التلميذ مالف جديد خاص بالصف الأول الابتدائي، فضلاً عن استيفاء الأوراق المطلوبة، حيث لا يسمح بتصعيد الطفل من المستوى الثاني بمرحلة رياض الأطفال إلى أولى ابتدائي إلا بعد تقديمها.

نتيجة تحويلات المدارس

وأوضحت المديريات التعليمية في بيان رسمي أن موعد نتيجة تحويلات المدارس 2023 لن يتم قبل بداية شهر سبتمبر 2022، حيث سيبدأ البت في الطلبات من يوم الاثنين 15 أغسطس، مشددة على المدارس الرسمية والمتميزة لغات الالتزام بهذا الموعد.

وأضافت أن نتيجة تحويلات المدارس سوف تظهر في المدارس على لوحة سيتم وضعها في مكان واضح بالمدرسة، وسوف توجد نسخة منها في الإدارة التعليمية، بالإضافة إلى إتاحة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك.

رابط نتيجة تحويلات المدارس 2022-2023

وبناءً على البيان فإن التحويل بين المدارس ستظهر نتيجته عبر رابط نتيجة تحويلات المدارس 2022-2023 سيكون من خلال الصفحات الرسمية للمدارس والإدارات التعليمية، ويمكن أيضًا الحصول عليها من خلال:

  • المدارس.
  • مديريات التربية والتعليم بالمحافظات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية