رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الثانوية العامة محافظة البحيرة 2022 برقم الجلوس احصل عليها الآن

نتيجة الثانوية العامة محافظة البحيرة 2022 برقم الجلوس احصل عليها الآن

ظهرت نتيجة الثانوية العامة محافظة البحيرة 2022 وبها انتهت حالة التوتر والقلق التي سيطرت على الطلبة والطالبات خلال الفترة الأخيرة، ليصبح بإمكانك الحصول على النتيجة بكل سهولة من خلال رقم الجلوس الخاص بك.

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور، الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة محافظة البحيرة 2022 برقم الجلوس، لمعرفة قائمة الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد المختلفة.

نتيجة الثانوية العامة محافظة البحيرة 2022

تعتمد المرحلة التالية للشهادة الثانوية على النتيجة التي تعتبر من أبرز الأمور التي تهم طلاب الصف الثالث الثانوي وكذلك أولياء الأمور، حيث يتم تحديد الكلية التي يلتحق بها الطالب وكذلك الجامعة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

ووصل عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بنطاق محافظة البحيرة، إلى 33 ألفا و408 طالبا وطالبة، بواقع 9138 شعبة أدبي - 21924 علمي علوم، 2346 علمي رياضة، موزعين على 109 لجان بنطاق 18 إدارة تعليمية.

نتيجة تالتة ثانوي محافظة البحيرة 2022 برقم الجلوس

يسعى الطلاب، إلى الحصول على نتيجة تالتة ثانوي محافظة البحيرة 2022 برقم الجلوس بعدما تم اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 برقم الجلوس ليسهل على الطالب الاطلاع على درجاته من خلال الضغط هنــــا.

نتيجة الثانوية العامة 2022 البحيرة بالاسم فقط

تظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 بجميع مدارس محافظة البحيرة بالاسم فقط، حيث يتم تعليق النتيجة عبر الكشوف المدرسية في الفناء بعد إتاحتها إلكترونيًا أولًا، ليستطيع الطالب فيما بعد الحصول على الشهادة الخاصة به.

ويمكنكم الحصول على النتيجة من خلال النافذة التالية:

 

وفور استعلام الطالب عن نتيجة الثانوية العامة يمكنه حساب النسبة المئوية للنتيجة مع العلم أن الدرجة النهائية لشعبة علمي علوم وشعبة علمي رياضة وشعبة أدبي 410 درجة.

ولا تضاف المواد الغير أساسية لمجموع الثانوية العامة.

وبعد معرفة نتيجة الثانوية العامة يستعد الطالب للمرحلة الاولى للتنسيق المقرر بدء تسجيل رغبات الطلاب في خلال 72 ساعة من السبت 5 أغسطس.

وفي حال أراد الطالب التقدر بتظلم على نتيجة الثانوية العامة فيكون ذلك متاحا حسب مواعيد التظلمات المعلنة من وزارة التربية والتعليم، مع العلم أن رسوم تظلمات الثانوية العامة قدرتها وزارة التعليم بـ 300 جنيه لكل مادة.

في حال حصل الطالب على درجات من التظلم، له الحق في استرداد الرسوم التي حصلتها منه وزارة التعليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.