رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 صنايع تجاري زراعي سياحة وفنادق

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 صنايع تجاري زراعي سياحة وفنادق

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 صنايع، تجاري، زراعي، سياحة وفنادق نظام 3 و5 سنوات.

وينشر شبابيك رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 الرسمي والمتاحة للطلاب الذين خاضوا امتحانات الملاحق بداية من 30 يوليو الماضي، بمدارس دبلوم الثانوي الصناعي، الزراعي، التجاري، السياحة والفنادق.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022

ويترقب طلاب تالتة ثانوي من التعليم الفني، ظهور نتائج الدبلومات على رابط موقع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022، والبالغ عددهم 215 ألف و572 طالب وطالبة، بنسبة 27,31% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022

وأما عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022، فسوف تعلنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الفترة المقبلة، بعد انتهاء طلاب الثانوي تجاري، صناعي، زراعي، سياحة وفنادق من امتحانات الملاحق.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022

وعلى الطلاب الذين يخضعون للامتحانات في أغسطس، الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 نظام ثلاث وخمس سنوات لمعرفة النتيجة وما إذا كانوا سيحصلون على شهادة الدبلوم الفني، أم سيبقون للإعادة مع 34 ألف و204 طالب وطالب.

ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الصناعي، الزراعي، التجاري، سياحة وفنادق، زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الخاص بنتائج الدبلومات الفنية لمعرفة درجاتهم.

تعرض النتائج على رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 من هنا برقم الجلوس، ثم الضغط على أيقونة اظهر النتيجة في الموعد الذي ستحدده الوزارة لكافة الطلاب.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية