رئيس التحرير أحمد متولي
 طيبة بنت روبي.. سر تسميتها وكيف غيرت حياة الفنانة؟

طيبة بنت روبي.. سر تسميتها وكيف غيرت حياة الفنانة؟

"طيبة بنت روبي".. جملة خطفت أنظار المصريين بعد ظهور الفنانة روبي في برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي  على فضائية      CBC.

وقالت روبي عن ابنتها طيبة: "بنتي عندها 6 سنوات وقريب هاتكمل 7"، معبرة عن سعادتها باختيار اسم ابنتها.

وأضافت: "أنا اللي اختارت اسم بنتي وصليت صلاة الاستخارة، ووقتها كنت أول مرة في حياتي أصلي استخارة، ودا كان بسبب اني عايزه اسميها تحية ففوجئت بكم كبير من السخرية بخصوص الإسم فقررت أسميها طيبة في الأخير بعد صلاة الاستخارة".الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وردت الفنانة على سؤال منى الشاذلي: "كيف غيرت ابنتك حياتك الشخصية"، بقولها: "اتغير فيا حاجات كتير، بنتي علمتني ان انا أكون مسؤولة اكتر، علمتني أصون لساني، لإني كنت ساعات بشتم وأنا بتكلم مع صاحبتي في الفون فبتيجي شتائم في وسط الكلام اللي بنرغي فيه، لكن بنتي علمتني الأدب وخلتني مضطرة أمسك لساني".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روبي كانت في مسلسل رانيا وسكينة، كما تستعد لبطولة مسلسل جديد تحت عنوان "لحم ودم"، وهو عمل درامي مكون من 10 حلقات تكون مخصصة على إحدى المنصات الرقمية، ويشار إلى أن "روبي" كانت اعتذرت في اللحظات الأخيرة عن مسلسل "جزيرة غمام" بسبب ارتباطها بالعمل مع فريق تصوير مسلسل "لحم ودم".

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011