رئيس التحرير أحمد متولي
 الجزيرة الإماراتي يتعاقد مع بن شرقي: راتب اللاعب وتفاصيل الصفقة

الجزيرة الإماراتي يتعاقد مع بن شرقي: راتب اللاعب وتفاصيل الصفقة

حصل نادي الجزيرة الإماراتي رسميًا على خدمات اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الأبيض.

وتداول نشطاء مواقع التواصل صورة اللاعب مع اثنين من مسؤولي الجزيرة، قبل أن يعلن النادي الإماراتي عن إتمام الصفقة وتفاصيلها.

تفاصيل صفقة بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي

وبحسب المعلومات المتداولة على المواقع المتخصصة في الشأن الرياضي فإن اللاعب أشرف بن شرقي اتفق مع إدارة نادي الجديد على توقيع عقد لمدة عامين.

وبحسب المعلومات فإن المفاوضات التي جرت بين اللاعب المغربي ونادي الجزيرة الإماراتي قد ورد فيها أن اللاعب طالب بالحصول على 2.5 مليون دولار.

على جانب آخر كان ميدو حزين وكيل اللاعبين، قد كشف مؤخرًا أن لاعب الزمالك السابق، أشرف بن شرقي، قد اتفق مع الفريق الإماراتي على الانتقال منذ شهر يناير الماضي.

راتب بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي

وأضاف وكيل اللاعبين في تصريحات متلفزة، أن اللاعب المغربي كان أمامه عرضين الأول مقدم من الجزيرة والثاني من أهلي دبي، لكنه اختار في النهاية الانضمام إلى صفوف نادي الجزيرة.

وأفصح عن أن شقيق اللاعب أشرف بن شرقي، اتصل به في مكالمة هاتفية، بعد حديثه عن انتقال أخيه للعب في الدوري الإماراتي خلال الموسم القادم.

ولم يتم يتفق وكيل اللاعبين مع المعلومات ذكرت بأن "بن شرقي" سيتقاضى راتب اثنين ونصف مليون دولار في الموسم، بل زاد على هذا بقوله: «راتب بن شرقي في الإمارات سيصل إلى 3 ملايين دولار في الموسم الواحد»، مؤكدًا أنه لو لم يوقع للجزيرة كان النادي الأهلي سيتعاقد معه على الفور.

مشوار بن شرقي مع الزمالك

واختتم المغربي أشرف بن شرقي مشواره مع الزمالك بالتتويج بلقب كأس مصر عن موسم 2020-2021 على حساب النادي الأهلي، في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف للفارس الأبيض.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011