رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة التعليم العالي تعلن بدء الدراسة في كليات جديدة بجامعة المنوفية الأهلية

وزارة التعليم العالي تعلن بدء الدراسة في كليات جديدة بجامعة المنوفية الأهلية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بدء الدراسة في كليات جديدة بجامعة المنوفية الأهلية بالعام الدراسي الجديد 2022- 2023، لتزداد عدد الكليات في الجامعة.

تقام جامعة المنوفية الأهلية على مساحة 17.7 فدانًا، حيث توجد العديد من الكليات المختلفة داخل حرم الجامعة التي يمكن للطالب أن يختار فيما بينهم.

بدء الدراسة في كليات جديدة بجامعة المنوفية الأهلية

أعلن عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، جاهزية كليات جديدة بجامعة المنوفية الأهلية وبدء الدراسة بها في أكتوبر المقبل مع بداية العام الدراسي الجديد.

وتعتبر الكليات الجديد في جامعة المنوفية الأهلية هي الهندسة والتي تقدم برنامج تخطيط وتشييد المدن الذكية، بجانب كلية الحاسوب والذكاء الاصطناعي التي تقدم برنامج إنترنت الأشياء وتحليل البيانات الضخمة.

كليات جامعة المنوفية الأهلية

ننشر كليات جامعة المنوفية الأهلية التي يمكنك الاختيار فيما بينها الكلية التي تروق لك، وتتناسب مع امكانياتك والدرجة التي حصلت عليها في الثانوية العامة والتي جاءت كالآتي:

الطب

علوم الهندسة

هندسة الحاسوب

العلاج الطبيعي

العلوم الصيدلية

الفنون

تكنولوجيا العلوم الصحية

علوم التمريض

الغذاء والصناعات الغذائية

العلوم الزراعية

العلوم الأساسية

علوم الحاسوب

الأعمال

الجدير بالذكر، أن اختيارك للجامعة التي ستلتحق بها تعتمد بشكل كبير على التنسيق الذ يتم تحديده وفقًا لنتيجة الثانوية العامة ونسبة النجاح التي حصل عليها الطلاب.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.