رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 كفر الشيخ بالرابط.. استعلم عنها الآن

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 كفر الشيخ بالرابط.. استعلم عنها الآن

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور، الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 كفر الشيخ عقب اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

يمكن لطلاب الثانوية العامة الاستعلام عن النتيجة الآن برقم الجلوس فقط لا غير، والحصول على تفاصيل نتيجة الثانوية للمواد المختلفة، بجانب المجموع الكلي الذي حاز عليه.

نتيجة الثانوية العامة محافظة كفر الشيخ 2022

تساءل آلاف من الطلبة والطالبات، عن نتيجة الثانوية العامة محافظة كفر الشيخ 2022 حتى يتمكنوا من الوصول إليها بسهولة، وتجنب الوقوع في فخ الروابط الوهمية التي تنتشر عبر المواقع المختلفة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

كان قد أدى الطلاب امتحانات الثانوية العامة في محافظة كفر الشيخ دون ورود أي شكوى من قبل الطلبة والطالبات، وانتهى الماراثون يوم الخميس الموافق 21 يوليو.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 محافظة كفر الشيخ

يوفر لك موقع شبابيك رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس فقط لاغير، حتى يمكنك معرفة الدرجات التي حصلت عليها والمجموع الكلي فقط عليك الضغط هنـــا.

يمكن للطالب أيضًا الحصول على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الرسمي برقم الجلوس، أو من خلال المدارس بعد مرور 24 ساعة على ظهور النتيجة إلكترونيًا.

وتستطيع تدوين رقم جلوسك في الشاشة التالية الموضحة أمامك، لتظهر لك النتيجة في الحال أمامك بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى البحث المرهق لهثًا وراء الروابط المختلفة التي تنتشر خلال تلك الساعات.

​​​​​​​

وفور استعلام الطالب عن نتيجة الثانوية العامة يمكنه حساب النسبة المئوية للنتيجة مع العلم أن الدرجة النهائية لشعبة علمي علوم وشعبة علمي رياضة وشعبة أدبي 410 درجة.

ولا تضاف المواد الغير أساسية لمجموع الثانوية العامة.

وبعد معرفة نتيجة الثانوية العامة يستعد الطالب للمرحلة الاولى للتنسيق المقرر بدء تسجيل رغبات الطلاب في خلال 72 ساعة من السبت 5 أغسطس.

وفي حال أراد الطالب التقدر بتظلم على نتيجة الثانوية العامة فيكون ذلك متاحا حسب مواعيد التظلمات المعلنة من وزارة التربية والتعليم، مع العلم أن رسوم تظلمات الثانوية العامة قدرتها وزارة التعليم بـ 300 جنيه لكل مادة.

في حال حصل الطالب على درجات من التظلم، له الحق في استرداد الرسوم التي حصلتها منه وزارة التعليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.