رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر المؤتمر الصحفي لطارق شوقي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 على الإنترنت

بث مباشر المؤتمر الصحفي لطارق شوقي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 على الإنترنت

ننقل لطلاب تالتة ثانوي المترقبين ظهور النتيجة، بث مباشر المؤتمر الصحفي لطارق شوقي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على الإنترنت.

ويعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال المؤتمر الصحفي لطارق شوقي بث مباشر، نتيجة الصف الثالث الثانوي شعبة علمي وأدبي، نسب النجاح في الثانوية العامة، أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية، وغيرها من التفاصيل.

استعلم عن النتيجة الآن من هنا.... https://shbabbek.com/natega

المؤتمر الصحفي لطارق شوقي

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لـ المؤتمر الصحفي لطارق شوقي الذي يعلن من خلاله نتائج الثانوية العامة 2022 لجميع الشعب العلمية أو الأدبية من الرابط التالي، تمهيدًا لإعلان النتيجة رسميًا:

​​​​​​​

وفور استعلام الطالب عن نتيجة الثانوية العامة يمكنه حساب النسبة المئوية للنتيجة مع العلم أن الدرجة النهائية لشعبة علمي علوم وشعبة علمي رياضة وشعبة أدبي 410 درجة.

 ولا تضاف المواد الغير أساسية لمجموع الثانوية العامة

 وبعد معرفة نتيجة الثانوية العامة يستعد الطالب للمرحلة الاولى للتنسيق المقرر بدء تسجيل رغبات الطلاب في خلال 72 ساعة من السبت 5 أغسطس.

وفي حال أراد الطالب التقدر بتظلم على نتيجة الثانوية العامة فيكون ذلك متاحا حسب مواعيد التظلمات المعلنة من وزارة التربية والتعليم، مع العلم أن رسوم تظلمات الثانوية العامة قدرتها وزارة التعليم بـ 300 جنيه لكل مادة.

في حال حصل الطالب على درجات من التظلم، له الحق في استرداد الرسوم التي حصلتها منه وزارة التعليم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية