رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو نتيجة الثانوية العامة 2022 لوزير التربية والتعليم الآن

فيديو نتيجة الثانوية العامة 2022 لوزير التربية والتعليم الآن

ننشر لطلاب الصف الثالث الثانوي علمي علوم ورياضة، فيديو نتيجة الثانوية العامة 2022 لوزير التربية والتعليم طارق شوقي الآن لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 والذي يبث عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على الإنترنت.

ويكشف شوقي في فيديو نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر بث مباشر، نتائج طلاب الصف الثالث الثانوي شعبة علمي وأدبي، نسب النجاح في الثانوية العامة، أسماء أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية، وغيرها.

فيديو نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكنكم مشاهدة فيديو نتيجة الثانوية العامة 2022 المذاع عبر البث المباشر لجميع الشعب العلمية أو الأدبية من الرابط التالي:الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وفور استعلام الطالب عن نتيجة الثانوية العامة يمكنه حساب النسبة المئوية للنتيجة مع العلم أن الدرجة النهائية لشعبة علمي علوم وشعبة علمي رياضة وشعبة أدبي 410 درجة.

 ولا تضاف المواد الغير أساسية لمجموع الثانوية العامة

 وبعد معرفة نتيجة الثانوية العامة يستعد الطالب للمرحلة الاولى للتنسيق المقرر بدء تسجيل رغبات الطلاب في خلال 72 ساعة من السبت 5 أغسطس.

وفي حال أراد الطالب التقدر بتظلم على نتيجة الثانوية العامة فيكون ذلك متاحا حسب مواعيد التظلمات المعلنة من وزارة التربية والتعليم، مع العلم أن رسوم تظلمات الثانوية العامة قدرتها وزارة التعليم بـ 300 جنيه لكل مادة.

في حال حصل الطالب على درجات من التظلم، له الحق في استرداد الرسوم التي حصلتها منه وزارة التعليم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية