رئيس التحرير أحمد متولي
 الثالث مكرر علمي: تنظيم أوقات الدراسة والتقرب من الله هو سبب تفوقي

الثالث مكرر علمي: تنظيم أوقات الدراسة والتقرب من الله هو سبب تفوقي

أعرب الطالب محمد عاطف الشيمي، الثالث مكرر بشعبة علمي رياضة بالثانوية العامة 2022، عن سعادته بتواجده ضمن الأوائل بالعام الدراسي الحتلي 2021 - 2022.

أكد الطالب محمد عاطف الشيمي، الثالث مكرر بشعبة علمي رياضة بالثانوية العامة، عن أن تنظيم أوقات الدراسة ووضع خطط يومية لتحصيل الدروس بجميع المواد مع مراعاة التقرب من الله هى السبب وراء تفوقه بالثانوية العامة.

واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ظهر السبت الموافق 6 أغسطس 2022 نتيجة الثانوية العامة للعام 2021 - 2022.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

اوائل الثانوية العامة

وأشار الثالث مكرر بشعبة علمي رياضة بالثانوية العامة تصريحات خاصة ، إلى أنه فوجيء بحصوله على مركز ضمن المتفوقين وأنه تلقي الخبر من التليفزيون مع إنطلاق المؤتمر الصحفي.

وأوضح أن نظام البابل شيت هو نظام ممتاز يعتمد على الفهم الفهم والتحليل والتلقين في آن واحد.

وأعرب الثالث مكرر بشعبة علمي رياضة، عن رغبته في الالتحاق بكلية الهندسة وتحقيق حلم الطفولة.

وحصل محمد عاطف الشيمي، الثالث مكرر بشعبة علمي رياضة بالثانوية العامة مجموع 405 درجة، وهو من طلاب محافظة الغربية مدرسة السادات الثانوية بنين.   

وأعلنت نتيجة الثانوية العامة 2022 ظهر يوم السبت الموافق 6 أغسطس 2022، والتي جاءت بنسبة نجاح بلغت 75.04% من إجمالي عدد الطلاب الذين امتحنوا اختبارات الدور الأول.

وكان عدد الطلاب الحاضرين 609091 طالب وطالبة نجح منهم 457062.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم