رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الثانوية العامة محافظة قنا 2022 بالاسم فقط

نتيجة الثانوية العامة محافظة قنا 2022 بالاسم فقط

يقدم موقع "شبابيك" خدمة معرفة نتيجة الثانوية العامة محافظة قنا ، حيث أصبحت متاحة الآن، بعد اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم.

وخلال الأيام الماضية عاش الطلاب وأولياء الأمور لحظات حرجة مليئة بالخوف والتوتر من ظهور نتيجة الثانوية العامة، لكن حان وقت معرفتها برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة محافظة قنا

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، في بيان نشرته عن تفاصيل نسبة النجاح في الشهادة الثانوية العامة 2022، وجاءت النسبة بواقع 75% بين الطلاب.

والآن بات بإمكان الطلاب معرفة نتيجتهم على موقع "شبابيك" الذي يقدم كافة الخدمات التعليمية للطلاب في مختلف المراحل التعليمية.

أوائل الثانوية العامة

وأعلنت الوزارة أسماء أوائل الثانوية العامة في جميع الشعب، وهنا نذكر منها فقط ملخص لأوائل الثانوية شعبة علمي علوم، لعدم الإطالة على قراء الموضوع والذهاب لمعرفة نتيجة محافظة قنا.

إذ حصلت طالبة واحدة فقط على المركز الأول في شعبة علمي علوم، بينما تقاسم ثلاثة طلاب المركز الثاني، في حين احتل المركز الثالث طالب وطالبة، ليأتي باقي الأوائل في المركز الرابع مكرر.

رابط معرفة نتيجة الثانوية العامة محافظة قنا

وإليكم الآن طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من موقع شبابيك، على النحو الموضح أمامكم:

أولًا في البداية يدخل الطالب أو الطالبة إلى القسم الخاص بنتيجة الثانوية العامة على موقع "شبابيك" عن طريق الرابط التالي .. من هنا

ثانيا نكتب رقم جلوس الثانوية العامة 2022 وستظهر تفاصيل نتيجة الطالب أو الطالبة.

ثالثا ستظهر نتيجة الطالب التي تحتوي على درجات كل مادة وحالته سواء ناجح أم راسب أم سيدخل امتحانات الدور الثاني.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم