رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط الآن 2022

نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط الآن 2022

لا صوت يعلو فوق مطلب كثير من النشطاء في البحث عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط الآن ، وهو المطلب الذي حرص موقع شبابيك على تقديمه، ضمن خدماته التعليمية التي يعرف بها في مصر.

دقات لوحات مفاتيح أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة بدأت في البحث عن نتيجة الثانوية العامة منذ أسبوع مضى، حينما انتهت الامتحانات وتطلعت الأنظار للحظة الحاسمة التي يعرف فيها جميع الطلاب نتيجة ثلاثة أعوام مضت في المرحلة الثانوية.

ثلاثة أعوام من الجد والاجتهاد للطلاب المتفوقون المتطلعون لحصد أعلى الدرجات والحريصون على استغلال الأموال التي تنفق عليهم وعدم إهدارها، وإلا يكونوا أسوة بباقي الذين يقضون مرحلة الثانوية هباءً دون النظر إلى تحقيق.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

لا شك في أن جميعنا يعلم مقدار الاهتمام الذي يوليه الشعب المصري للشهادة الثانوية العامة التي تحظى باهتمام بالغ أكبر من مثيلاتها الأزهرية، لذا تكون جميع الأعين منصبة على اليوم الذي تظهر فيه النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط الآن

المتعارف عليه في إعلان نتيجة الثانوية العامة عبر المواقع المنصات الإلكترونية هو البحث عنها برقم الجلوس، بحيث لا يقدر أحدا على معرفة نتيجة أي شخص إلا من خلال رقم جلوسه في امتحانات الثانوية. 

لكن موقع "شبابيك' هذه المرة يقدن لكم النتيجة على عكس ما كان متوقع، إذ يصبح بإمكانكم الآن معرفة درجات أي طالب وحالة ناجح أم راسب ونسبته المئوية من خلال إدخال اسمه فقط، وذلك ضمن نتائج بحثها متميزة نقدمها لكم. 

وليس بالضرورة أن يكون استخدام هذا الأسلوب من جانب سيئ، إذا يتخوف البعض من أن أحدا ما يريد أن يعرف مجموعهم فيكون ذلك طريقة له، بل إن هذا الأمر يساعد الطالب او الطالبة على معرفة درجاته بشكل أسرع إذا كان غير متواجد في البيت أو في حال لم يتذكر الرقم السري.

أفراح في منازل الثانوية العامة

وشهدت منازل كثير في أنحاء الجمهورية أفراح وزغاريد بعد معرفة نتيجة أبنائهم والتأكد من أنهم حصلوا على درجات ونسب مئوية عليا تمكنهم من الدخول إحدى كليات القمة.

ويلجأ عديد الطلاب الذي لم يوفقوا في الحصول على درجات عليا، إلى التقديم في الجامعات الخاصة، لكنها تكبدهم أعباء مالية أكبر بكثير من الجامعات الحكومية التي تعد مجانية.

وبعد معرفة نتيجة الثانوية العامة والنجاح فيها باتت هناك فئة أخرى من الجامعات، تسمى بالجامعات الأهلية وهي تابعة للحكومة ووزارة التعليم العالي، وتشبه في مجملها الجامعات الخاصة في طريقة الدريس وتقديم أحدث الخدمات التعليمية لطلابها مثل جامعات الجيل الرابع تماما.

طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط الآن 

بعد الحديث عن نتيجة الثانوية العامة، جاء الوقت للحصول عليها باستخدام اسم الطالب أو الطالبة فقط، ولا يتطلب ذلك رقم الجلوس كما أوضحنا مسبقًا، ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم