رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع وزارة التربية والتعليم تظلمات الثانوية العامة 2022

موقع وزارة التربية والتعليم تظلمات الثانوية العامة 2022

انطلقت اليوم طلبات الطلبة والطالبات للطعن على نتيجة عدد من المواد المختلفة، على موقع وزارة التربية والتعليم تظلمات الثانوية العامة 2022، حتى يتمكن الطالب من معرفة تفاصيل النتيحة من خلال مطالعة ورقة الأسئلة بالإجابات والتصحيح.

بدأت تظلمات الثانوية العامة 2022 يوم الاثنين الموافق 8 أغسطس واستمرت لمدة 10 أيام متتالية، حتى يتمكن الطلاب من التقديم خلال تلك المدة المحددة.

موقع وزارة التربية والتعليم التظلمات 2022

يستطيع الطالب التقديم على التظلمات إلكترونيًا من خلال الحاسب الشخصي الخاص به بكل سهولة ويسر، وإدخال البيانات الخاصة بك في الموقع المحدد لها حتى تتم تلك المرحلة.

يهتم العديد من الطلبة والطالبات، بمعرفة موقع وزارة التربية والتعليم التظلمات حتى يتمكنوا من الطعن على النتيجة ورؤية ورقة الامتحان، فقط عليك الضغط هنـــا.

فمع الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم تظلمات الثانوية العامة، عليك الضغط على أيقونة التظلمات وتحديد بيانات المواد التي يرغب الطالب في التظلم على نتيجتها، إلا أنه يستوجب عليه استكمال البيانات الشخصية المطلوبة منه.

تظلمات الثانوية العامة 2022

وتحتاج خطوة تظلمات الثانوية العامة 2022 دفع الرسوم المحددة، والتي أقرتها وزارة التربية والتعليم، وهي تقدر بنحو 300 جنيه على المادة الواحدة.

الجدير بالذكر، أن رسوم التظلم يتم دفعها إلكترونيا في حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، من خلال منافذ التحصيل المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.