رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات القبول بمدارس المتفوقين 2022- 2023

موعد امتحانات القبول بمدارس المتفوقين 2022- 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد امتحانات القبول بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2022- 2023، حتى يتمكن الطلاب من التقدم إلى الامتحانات للقبول بمدارس المتفوقين.

وأوضحت الوزارة، أنه تم الانتهاء من تلقى طلبات التقدم للالتحاق بمدارس العلوم والتكنولوجيا، وتم فتح الموقع الإلكترونى لتلقى طلبات الطلاب الراغبين فى التقدم لمدارس المتفوقين تحقيقًا لرغبة كثير من أولياء الأمور والطلاب الذين لم يتمكنوا من التسجيل على الموقع الإلكتروني أثناء الفترة المدرجة بإعلان التقدم.

موعد اختبارات مدارس المتفوقين 2022- 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعلين الفني، أن موعد امتحانات مدارس المتفوقين 2022- 2023 يبدأ من يوم 13 أغسطس الجاري.

ومن المقرر، أن تعقد امتحانات القبول بمدرسة المتفوقين بعين شمس بنفس المواعيد المعلن عنها، حيث يستلزم على الطالب الاستعداد الجيد لتلك الاختبارات التي يتحدد على أساسها إمكانية قبول الطالب في المدرسة أو عدمه.

وأشار الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين، إلى إنه سيتم إعلان أرقام جلوس الطلاب المتقدمين لمدرسة المتفوقين بعين شمس خلال الأسبوع الراهن.

مدارس المتفوقين 2022

من الضروري سداد المصروفات حتى يمكن تسجيل اسم الطالب في مدارس المتفوقين، ويمنح الطالب مدة تمتد إلى أسبوعين لسداد المصروفات بعد إعلان النتيجة.

الجدير بالذكر، أن هناك توجه كبير من جانب الطلاب وأولياء الأمور بخصوص الالتحاق بمدارس المتفوقين، لذا تعمل الوزارة على توسيع رقعة تلك النوعية من المدارس على مستوى الجمهورية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.