رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل ذبح سيدة أمام محكمة الزقازيق اليوم.. حادث قتل نيرة أشرف جديدة (صور)

تفاصيل ذبح سيدة أمام محكمة الزقازيق اليوم.. حادث قتل نيرة أشرف جديدة (صور)

روى شهود عيان تفاصيل ذبح سيدة أمام محكمة الزقازيق اليوم الثلاثاء ليسفر الحادث عن وفاة نيرة أشرف جديدة على مرأى ومسمع من الجميع وفي وضح النهار، اتضح أنها زوجة القاتل.

وننشر لكم تفاصيل ذبح سيدة أمام محكمة الزقازيق وما حدث من واقع شهادات الشهود الذين تصادف وجودهم في نطاق واقعة القتل.

ذبح سيدة أمام محكمة الزقازيق

تصدر حادث القتل موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، عصر اليوم الخميس 9 أغسطس 2022، حيث قال شهود العيان على حادث قتل سيدة أمام محكمة الزقازيق، أن هناك شاب مجهول أقدم على ذبح زوجته.

وكتب محمد زناتي، يعمل بوزارة العدل، عن حادث قتل سيدة محكمة الزقازيق: قادم عينيا قدام محكمة الزقازيق واحد ذبح مراته، الموضوع بقى بشع، وقال آخر: نيرة أشرف جديدة أمام محكمة الزقازيق، لا حول ولا قوة إلا بالله.

حادث الزقازيق اليوم

ونشر أحد الشهود على صفحته عبر فيس بوك: حالاً أمام الناس وأمام المحكمة في الزقازيق ف وضح النهار واحد مجرم قتل واحدة بالسكين و إنا لله وإنا إليه راجعون، عشان الناس المتخلفين اللي كانت بتتعاطف مع محمد عادل و ناس جمعت مبلغ لفريد الديب للترافع عنه ونفسها يتخفف عنه حكم الإعدام يبقوا يفرحوا الأشكال اللي زى دي مالهاش الا إعدام وفورااا. حسبنا الله ونعم الوكيل.

وكتب آخر: اللهم الطف بنا يارب منذ دقائق شاب يقتل فتاه في مدخل عمارة أمام محكمة الزقازيق وجميع القيادات الأمنية في مسرح الجريمة.

قتل سيدة أمام محكمة الزقازيق

وقال محام يعمل بالمحكمة، مؤكدًا القبض على قاتل سيدة الزقازيق: مقتل فتاة أمام محكمة الزقازيق بالمنتزه على يد شاب، مثل نيرة أشرف ومحمد عادل والقبض على القاتل

وحتى الآن لم يصدر بيان من الجهات المسئولة يؤكد أو ينفي وفاة سيدة الزقازيق التي ذبحت على يد زوجها أمام المحكمة، بحسب شهود العيان، كما لم يتبين صحة إلقاء القبض عليه من عدمه.

وطوق الأمن محيط حادث قتل سيدة أمام محكمة الزقازيق على يد زوجها بحواجز حديدية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة قسم أول الزقازيق، والتحفظ عليه من جانب جهات التحقيق.

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، منذ قليل، إخطارًا عن حادثة الزقازيق اليوم، من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع جريمة قتل بمدخل عمارة محجوب السكنية، الواقعة بمحيط محكمة الزقازيق، دائرة قسم أول.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية