رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2022

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2022

يهتم آلاف المعلمين، بالحصول على رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2022، تزمنًا مع انتهاء مدة التسجيل في الترقية، حيث بدأ المشاركين في تجهيز كافة أوراقهم المطلوبة لتقديمها إلى مسؤول الحكومة الإلكترونية بالمدرسة.

وكان قد تم تقديم طلبات ترقيات الأكاديمية المهنية للمعلمين 2022 -2023، خلال الفترة من 3 يوليو 2022 حتى 4 أغسطس 2022 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2022

انتهت المرحلة الأولى وهي مرحلة الترشيح والتسجيل من قبل مسئول الاحصاء في المدرسة، حيث يمكنك الدخول على رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2022 بكلمة السر الخاصة بالمدرسة من هنــــا.

كما يمكنك الحصول على كشف يضم جميع أسماء المستحقين للترقية والذي عليك طباعته لاستكمال الإجراءات مع مسئول الإحصاء في المدرسة التابع لها.

عليك معرفة هل الاسم الخاص بك موجود في الترقي أم لا، ومع التأكد من وجوده يستلزم تجهيز الأوراق التالية التي نستعرضها في النقاط التالية:

صورة من آخر تقريرين من تقارير الكفاية عامي 2020 و2021، ومختوم من قسم الملفات بالإدارة التابع لها.

إقرار استيفاء المدة البينية معتمد ومختوم من الإدارة التعليمية، حيث يجب أن تكون قد أتممت ال، 5 أعوام سواء كانت متصلة أو منفصلة حتى تاريخ 31- 12- 2022.

وفي النهاية يجب تسليم الإقرار والتقارير لمسئول الاحصاء في المدرسة لتسجيلهم علي الموقع وحفظهم.

أما عن موعد المرحلة الثانية من المقرر أن تبدأ بعد مرور شهر، وهي عبارة عن ملف الإنجاز الخاص بك، حيث تعلن الأكاديمية عن فتح الموقع لجميع المعلمين الذين تم ترشيحهم في المرحلة الأولى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.