رئيس التحرير أحمد متولي
 توقع تنسيقك.. المساعد الذكي هيقولك مجموعك يدخلك كلية ايه

توقع تنسيقك.. المساعد الذكي هيقولك مجموعك يدخلك كلية ايه

خدمة توقع تنسيقك تستطيع من خلالها التعرف على الكليات التي يتوافق معها مجموعك وفقًا لتنسيق الثانوية العامة، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات بين الطلبة وأولياء الأمور بشأن وجه التقارب بين تلك التوقعات والنتيجة التي يحصل عليها الطالب.

خدمة توقع تنسيقك مع المساعد الذكي لشبابيك

حالة من الضغط الهائلة التي تسيطر على طلاب الثانوية العامة خلال تلك الفترة، تزمنًا مع فتح باب التنسيق وانتظار ظهور النتيجة، إلا أن خدمة توقع تنسيقك المتاحة أمام الطلاب توفر عليهم الكثير من التفكير وتطمأنهم.

موقع شبابيك طور  أداة برمجية للتوقعات المرتبطة بمؤشرات التنسيق والتي تم استخدام الذكاء الاصطناعي بها بالمعادلات الحسابية، ترشح للطالب 3 كليات وفق مجموعه والشعبة التي درس بها.

التوقعات الموجودة على موقع شبابيك ويعرضها لك المساعد الذكي ليست رسمية، تظهر لك على أساس قاعدة بيانات التنسيق ومؤشرات المراحل الثلاثة.

خطوات معرفة توقعات تنسيقك من المساعد الذكي

  • ادخل على الرابط التالي: https://shbabbek.com/natega

  • اكتب رقم الجلوس او الاسم

  • اضغط على زرار عرض النتيجة

  • ستظهر لك 3 توقعات بالتريب حسب الأنسب لمجموعك

تنسيق الثانوية العامة 2022

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فتح باب تسجيل الرغبات للمرحلة الأولى لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 11 أغسطس، على أن تستمر لمدة 5 أيام أي ليتم غلق المرحلة الأولى في يوم 15 أغسطس وفقًا للحد الأدنى الذي تم الإعلان عنه.

وبلغ الحد الأدنى للمرحلة الأولى الصف الثالث الثانوي 365 درجة فأكثر أب بنسبة 89.02%، والشعبة الرياضية 341 درجة فأكثر بنسبة 83.17%، أما الشعبة الأدبية فقد وصل الجد الأدنى إلى 264.5 درجة فأكثر، أي بنسبة تقدر بنحو 64.51%.​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.